• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الجيش السوري الحر يعلن سيطرتة علي عدة قري شرق السويداء من قبضة "داعش" ليبيا: شن غارات جوية علي عدة مواقع للإرهابيين في مدينة "درنة" موزمبيق: تحطم طائرة كانت في طريقها لأنجولا ومصرع جميع ركابها اشتباكات عنيفة في"الحوطة " اليمنية اسفرت عن مقتل 10 من مسلحي القاعدة تفاصيل تصنيع "السعودية" طائرات بدون طيار.. للمرة الأولي اليمن: الحرب جعلت النساء أكثر عرضة للعنف ب10آلاف حالة في 2016 المكسيك: هروب 16 سجين باستخدام نفق سري لأحد السجون تركيا تضع 3 مليون لاجئ أفغاني "بلون اختبار" امام الاتحاد الأوروبي "لوبان"تعتزم إغلاق مساجد السلفيين وحظر اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا تفاصيل قضايا اللقاء المرتقب بين "ترامب" والسيسي" في أبريل بريطانيا: اغلاق محطة المترو في لندن حتي " إشعار آخر" بسبب مخاوف أمنية طهران تفرض عقوبات علي شركات أمريكية بسبب دعم إسرائيل الجزائر:مقتل مسلحين في محاولة هجوم انتحاري ضد مركز شرطة بقسنطينة اليمن: "صالح " يظهرفي صنعاء بفعاليات مرور عامين علي عاصفة الحزم أردوغان يشحن القوميين باستفتاء ممكن على عضوي تركيا بالإتحاد الأوروبي

الجمعة 17/02/2017 - 03:22 بتوقيت نيويورك

مرشح ترامب لمنصب مستشار الأمن القومي الأمريكي يرفض العرض لـ"اسباب عائلية ومالية"!

مرشح ترامب لمنصب مستشار الأمن القومي الأمريكي يرفض العرض لـ

المصدر / وكالات

قال مسؤول كبير بالبيت الأبيض يوم الخميس إن نائب الأميرال روبرت هاروارد الذي رشحه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمنصب مستشار الأمن القومي رفض العرض.

وتم عرض المنصب على هاروارد بعد أن أقال ترامب يوم الاثنين مايكل فلين بدعوى تضليله نائب الرئيس مايك بنس بشأن محادثاته مع سفير روسيا بالولايات المتحدة.

وقال المسؤول بالبيت الأبيض إن هاروارد عزا اختياره عدم قبول المنصب لأسباب عائلية ومالية. وهاروارد من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة لوكهيد مارتن للمعدات الدفاعية.

وقال مصدران مطلعان على القرار إن رفض هاروارد للمنصب يرجع في جزء منه إلى رغبته في جلب فريقه الخاص.

ووضعه ذلك في خلاف مع ترامب الذي أبلغ كيه.تي ماكفرالاند نائبة فلين بأنها تستطيع البقاء في وظيفتها.

وبدا أن ترامب يشير إلى هاروارد يوم الخميس في مؤتمر صحفي رئاسي قائلا "لدي شخص أعتقد أنه سيكون ممتازا لهذا المنصب."

وأوضح الرئيس أيضا لماذا طلب من فلين الاستقالة قائلا إن السبب هو أن اللفتنانت جنرال المتقاعد لم يكن صادقا تماما مع بنس فيما يتعلق بمحادثاته مع السفير الروسي بالولايات المتحدة سيرجي كيسلياك.

وقال ترامب "كل ما في الأمر أنه لم يخبر نائبنا كما ينبغي ثم قال فيما بعد إنه لا يتذكر. في كلتا الحالتين .. لم يكن ذلك مرضيا لي."

التعليقات