• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 17/02/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

غزالان يثيران زوبعة في أروقة الأمم المتحدة

غزالان يثيران زوبعة في أروقة الأمم المتحدة

المصدر / وكالات

أثارت صورة لغزالين جدلاً داخل أروقة الأمم المتحدة، خلال معرض إسرائيلي للصور.

وكانت إحدى هذه الصور لغزالين، وفق ما ذكرت وكالة "معا" الفلسطينية، تم تصويرهما من قبل سلطة الطبيعة الإسرائيلية في منطقة الأغوار المحتلة، الأمر الذي جعل الأمم المتحدة تطلب من الوفد الإسرائيلي إزالة هذه الصورة "كونها أتت من مناطق محتلة شرقي الخط الأخضر".

ويستمر المعرض الإسرائيلي داخل قاعات الأمم المتحدة لمدة أسبوعين، لكن الأمم المتحدة توجهت للسفير الإسرائيلي بالمنظمة الأممية وطلبت منه عدم عرض صورة الغزالين "المختلف عليها". ولم تتمكن "العربية.نت" من العثور على صورة للغزالين محل الجدل.

وكتب موظفون في المنظمة الأممية يافطة قرب قاعة المعرض جاء فيها أن "محتويات هذا المعرض مسؤولية القائمين عليه"، فيما اعتبر سفير إسرائيل أن إزالة الصورة "اشمئزاز وسخافة" من قبل الأمم المتحدة، على حد تعبيره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات