• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الجيش السوري الحر يعلن سيطرتة علي عدة قري شرق السويداء من قبضة "داعش" ليبيا: شن غارات جوية علي عدة مواقع للإرهابيين في مدينة "درنة" موزمبيق: تحطم طائرة كانت في طريقها لأنجولا ومصرع جميع ركابها اشتباكات عنيفة في"الحوطة " اليمنية اسفرت عن مقتل 10 من مسلحي القاعدة تفاصيل تصنيع "السعودية" طائرات بدون طيار.. للمرة الأولي اليمن: الحرب جعلت النساء أكثر عرضة للعنف ب10آلاف حالة في 2016 المكسيك: هروب 16 سجين باستخدام نفق سري لأحد السجون تركيا تضع 3 مليون لاجئ أفغاني "بلون اختبار" امام الاتحاد الأوروبي "لوبان"تعتزم إغلاق مساجد السلفيين وحظر اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا تفاصيل قضايا اللقاء المرتقب بين "ترامب" والسيسي" في أبريل بريطانيا: اغلاق محطة المترو في لندن حتي " إشعار آخر" بسبب مخاوف أمنية طهران تفرض عقوبات علي شركات أمريكية بسبب دعم إسرائيل الجزائر:مقتل مسلحين في محاولة هجوم انتحاري ضد مركز شرطة بقسنطينة اليمن: "صالح " يظهرفي صنعاء بفعاليات مرور عامين علي عاصفة الحزم أردوغان يشحن القوميين باستفتاء ممكن على عضوي تركيا بالإتحاد الأوروبي

الجمعة 17/02/2017 - 03:27 بتوقيت نيويورك

المغرب.. إدانة 20 متهماً جديداً بالإرهاب

المغرب.. إدانة 20 متهماً جديداً بالإرهاب

المصدر / وكالات

أصدر القضاء المغربي في محكمة قضايا الإرهاب بمدينة سلا قرب الرباط، الخميس، أحكاماً ما بين عامين و7 أعوام بالسجن ضد 20 من المتهمين في ملفات الإرهاب، بينهم قاصر.

وحاكمت الرباط 13 شخصاً، أدين المتهم الرئيسي بالسجن 7 سنوات، فيما أصدر القضاء حكماً بالسجن 4 أعوام ضد 12 متهماً آخرين، عقب إدانتهم بـ"تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، في مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، والإشادة بأفعال تكون إرهابية".

كما صدرت أحكام ضد 7 متهمين، تراوحت ما بين السجن 6 أعوام ضد المتهم الأول، و5 أعوام سجناً ضد 4 آخرين. وكان نصيب متهم واحد 4 سنوات من السجن، وآخر 3 أعوام في الملف نفسه. وأدان القضاء المغربي هذه المجموعة بتهمة "تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، والإشادة بأفعال تكون إرهابية، وعدم التبليغ عنها".

التعليقات