• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الجمعة 17/02/2017 - 03:27 بتوقيت نيويورك

المغرب.. إدانة 20 متهماً جديداً بالإرهاب

المغرب.. إدانة 20 متهماً جديداً بالإرهاب

المصدر / وكالات

أصدر القضاء المغربي في محكمة قضايا الإرهاب بمدينة سلا قرب الرباط، الخميس، أحكاماً ما بين عامين و7 أعوام بالسجن ضد 20 من المتهمين في ملفات الإرهاب، بينهم قاصر.

وحاكمت الرباط 13 شخصاً، أدين المتهم الرئيسي بالسجن 7 سنوات، فيما أصدر القضاء حكماً بالسجن 4 أعوام ضد 12 متهماً آخرين، عقب إدانتهم بـ"تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، في مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، والإشادة بأفعال تكون إرهابية".

كما صدرت أحكام ضد 7 متهمين، تراوحت ما بين السجن 6 أعوام ضد المتهم الأول، و5 أعوام سجناً ضد 4 آخرين. وكان نصيب متهم واحد 4 سنوات من السجن، وآخر 3 أعوام في الملف نفسه. وأدان القضاء المغربي هذه المجموعة بتهمة "تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، والإشادة بأفعال تكون إرهابية، وعدم التبليغ عنها".

التعليقات