• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

حالة من القلق تسود الصومال قبل حفل تنصيب الرئيس العراق:تحرير منطقة الحراقيات من سيطرة تنظيم "داعش" فلسطين: توغل الاستيطان الإسرائيلي ناتج عن غياب العقوبات للاعتداء المستمر الجيش السوري الحر يسيطر علي مناطق جديدة من قبضة داعش تركيا تسمح بارتداء غطاء الرأس في الجيش مقتل شخص وإصابة أخر جنوب السعودية أثر قذيفة حوثية اليمن: مقتل نائب رئيس هيئة الأركان بمعارك المخا عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" عشية "جنيف 4".. تركيا تطالب إيران بـ"مراجعة سياستها الإقليمية" الأمم المتحدة: 7 ملايين يمني مهددون بالمجاعة "مرحبا باللاجئين" على تمثال الحرية بنيويورك الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف مقرات للجيش السوري قرب دمشق هؤلاء أعفاهم ترمب من قوانين حظر السفر ماكين يلتقي قادة السعودية في الرياض العفو الدولية تعتبر خطاب ترامب "ساما" وتتهم أوروبا بانتهاك حقوق الإنسان

الجمعة 17/02/2017 - 03:27 بتوقيت نيويورك

المغرب.. إدانة 20 متهماً جديداً بالإرهاب

المغرب.. إدانة 20 متهماً جديداً بالإرهاب

المصدر / وكالات

أصدر القضاء المغربي في محكمة قضايا الإرهاب بمدينة سلا قرب الرباط، الخميس، أحكاماً ما بين عامين و7 أعوام بالسجن ضد 20 من المتهمين في ملفات الإرهاب، بينهم قاصر.

وحاكمت الرباط 13 شخصاً، أدين المتهم الرئيسي بالسجن 7 سنوات، فيما أصدر القضاء حكماً بالسجن 4 أعوام ضد 12 متهماً آخرين، عقب إدانتهم بـ"تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، في مشروع جماعي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام، والإشادة بأفعال تكون إرهابية".

كما صدرت أحكام ضد 7 متهمين، تراوحت ما بين السجن 6 أعوام ضد المتهم الأول، و5 أعوام سجناً ضد 4 آخرين. وكان نصيب متهم واحد 4 سنوات من السجن، وآخر 3 أعوام في الملف نفسه. وأدان القضاء المغربي هذه المجموعة بتهمة "تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية، والإشادة بأفعال تكون إرهابية، وعدم التبليغ عنها".

التعليقات