• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

السبت 18/02/2017 - 07:43 بتوقيت نيويورك

بيونسية تستعد لإستقبال أطفالها التوأم بشراء مستلزمات الولادة

بيونسية تستعد لإستقبال أطفالها التوأم بشراء مستلزمات الولادة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ترفض النجمة العالمية بيونسيه أن تستسلم لتعب وإرهاق الحمل وتصر على القيام بكل شىء بنفسها، ونشر موقع tmz  صورا لها وهى تتسوق وتشترى مستلزمات الولادة والطفلين، وحرصت النجمة على  ارتداء ملابس بسيطة ومريحة.

وتخطط حاليا بيونسيه لإحياء حفل Coachella فى شهر أبريل المقبل، وقدمت النجمة عرضا مبهرا فى  حفل الجرامى الذى أقيم الأسبوع الماضى رغم حملها نال إعجاب الجميع، كما أقامت جلسات تصوير جديدة ونشرت الصور على صفحتها بانستجرام على فترات متقاربة.

يشار إلى أن النجمة حصلت على جائزتين فى حفل الجرامى وهما جائزة أفضل ألبوم معاصر عن ألبومها "Lemonade" وجائزة أفضل كليب عن أغنية "Formation".

الأكثر مشاهدة


التعليقات