• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

السبت 18/02/2017 - 08:26 بتوقيت نيويورك

محمد رمضان يستغل أجازات الخدمة العسكرية في تنفيذ مشاهد فيلمه الجديد

محمد رمضان يستغل أجازات الخدمة العسكرية في تنفيذ مشاهد فيلمه الجديد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استغل النجم محمد رمضان، إجازته من الخدمة العسكرية- التي بدأت منذ أيام- في العمل، على تصوير عدد من المشاهد الخاصة بفيلمه السينمائي الجديد "الكنز"، والذي كان لم يبدأ تصويره بعد.

ويضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم على رأسهم هند صبرى، وروبى، سوسن بدر، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، واخرون.

وفيلم "الكنز".. إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات