• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

السبت 18/02/2017 - 08:26 بتوقيت نيويورك

محمد رمضان يستغل أجازات الخدمة العسكرية في تنفيذ مشاهد فيلمه الجديد

محمد رمضان يستغل أجازات الخدمة العسكرية في تنفيذ مشاهد فيلمه الجديد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استغل النجم محمد رمضان، إجازته من الخدمة العسكرية- التي بدأت منذ أيام- في العمل، على تصوير عدد من المشاهد الخاصة بفيلمه السينمائي الجديد "الكنز"، والذي كان لم يبدأ تصويره بعد.

ويضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم على رأسهم هند صبرى، وروبى، سوسن بدر، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، واخرون.

وفيلم "الكنز".. إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات