• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

السبت 18/02/2017 - 08:26 بتوقيت نيويورك

محمد رمضان يستغل أجازات الخدمة العسكرية في تنفيذ مشاهد فيلمه الجديد

محمد رمضان يستغل أجازات الخدمة العسكرية في تنفيذ مشاهد فيلمه الجديد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استغل النجم محمد رمضان، إجازته من الخدمة العسكرية- التي بدأت منذ أيام- في العمل، على تصوير عدد من المشاهد الخاصة بفيلمه السينمائي الجديد "الكنز"، والذي كان لم يبدأ تصويره بعد.

ويضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم على رأسهم هند صبرى، وروبى، سوسن بدر، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، واخرون.

وفيلم "الكنز".. إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات