• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/02/2017 - 03:41 بتوقيت نيويورك

أخت "سرية" لميلانيا ترمب لا يعرفها أحد مقيمة بنيويورك

أخت

المصدر / وكالات

اسمها #إيناس، ولم يكن أحد يعرفها كأخت "سرية" لميلانيا ترمب إلا قلة من المقربين، مع أنها تقيم منذ زمن طويل  في أحد أشهر العناوين بنيويورك، إلى أن تعرفت صحيفة أميركية إلى قصتها، فروتها في تحقيق اطلعت عليه "العربية.نت" بموقعها، ووجدته منتشرا أيضا في مواقع معظم وسائل الإعلام المهمة بالعالم، متضمنا صورة وحيدة لها مع شقيقتها زوجة الرئيس #دونالد_ترمب، الأم منه لابن وحيد، اسمه بارون وعمره 10 سنوات.

"رائعة وخلاقة للغاية"

تذكر صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية أنها تعرفت إلى الفنانة Ines Knauss من أصدقاء مقربين إليها، وعلمت من السجلات الحكومية أنها تقيم في شقة بعمارة تملكها "مجموعة ترمب" وقيمتها مليوني دولار، مع أنها من غرفة نوم واحدة في مبنى Park Avenue بمنهاتن.

إيناس والعمارة في نيويورك، حيث تقيم بشقة من غرفة نوم واحدة ثمنها مليوني دولار

إيناس الأكبر سنا من شقيقتها الشهيرة بعامين، هي أفضل "صديقة لها أيضا" وفق ما علمت الصحيفة من صديق يعرفها منذ 5 أعوام، هو Audrey Gruss الناشط بالعمل الخيري في مدينة بالم بيتش بولاية فلوريدا، والواصف الأخت الكبرى للأميركية الأولى بأنها "رائعة وخلاقة للغاية" على حد تعبيره.

معلومات من الجمل أذنه

ومع أن خبر العثور على أخت "سرية" لزوجة رئيس أميركي، وغير معروفة للجميع تقريبا، هو طبق شهي على موائد الإعلاميين والمطالعين لما يعدونه من أخبار، إلا أن New York Post لم تتمكن من جمع معلومات شخصية عن إيناس البالغة 48 سنة، سوى ما يساوي حجم الأذن بجسم الجمل، ومنها أنها غادرت وشقيقتها وطنهما الأصلي، سلوفينيا، في بداية تسعينات القرن الماضي إلى مدينة ميلانو الإيطالية، حيث عملت #ميلانيا بعرض الأزياء، فيما  دخلت ايناس حقل العمل بتصميم الأزياء وتنظيم العروض.

صورتان في 1991 و1992 بميلانو، قبل المغادرة في 1996 مع شقيقتها ميلانيا الى نيويورك

هذه المعلومات غير المهمة تقريبا، نسبة لنوعية الخبر، علمتها الصحيفة من المصور Ale de Basseville المقيم في باريس، والشهير بالتقاطه صورا عدة في أواسط التسعينات لميلانيا وهي شبه عارية تقريبا، ونشرتها مجلات خاصة بالرجال، ولم تكن مرت سوى أشهر قليلة على مغادرة ميلانيا وشقيقتها في 1996 للإقامة بنيويورك.

ورفضت ميلانيا الحديث عن شقيقتها

وقالت "نيويورك بوست" إنها اتصلت بميلانيا #ترمب لتسألها عن شقيقتها التي لم تتمكن الصحيفة من معرفة إذا ما  كانت متزوجة وأما لأبناء، أم لا تزال عزباء، إلا أن "الأميركية الأولى" رفضت الحديث عن شقيقتها.

ولأن الصحيفة ذكرت أن لإيناس حسابا في "فيسبوك" لذلك بحثت عنه "العربية.نت" لتتعرف إليها أكثر، إلا أنها وجدته خاليا تقريبا مما يفيد القارئ العربي، خصوصا الصور الشخصية، سوى المنشور بعضها أعلاه وأدناه.

والدتها مع ميلانيا حين كان عمرها أقل من عامين، وصورة لوالديها بعد الزواج

ويخلو حساب إيناس "الفيسبوكي" المتضمن 588 متابعا و574 صديقا، معظمهم سلافيو الأصل مثلها، وفق ما يظهر من أسمائهم، من أي صورة لها مع شقيقتها ميلانيا أو مع ترمب أو أحد أبنائه، ولا أي صورة أيضا لأخ أكبر لهما غير شقيق، ولد من علاقة كانت لوالدهما Viktor Knavs مع إحدى الصديقات قبل زواجه في بداية الستينات من والدتهما Ulčnik Amalija طبقا للوارد بسيرة ميلانيا، المتضمنة أنها لم تلتق أبدا بأخيها غير الشقيق، ولا كانت لها معه أي اتصالات.

ولم تضف أي وسيلة إعلامية، نقلت الخبر عن "نيويورك بوست" جديدا من المعلومات عن الأخت "السرية" لميلانيا، على حد ما راجعت "العربية.نت" مواقع تلك الوسائل والخبر المنشور فيها مختصرا، لكن من الممكن أن تفتح ايناس كناوس شهية الإعلام الأميركي أكثر في اليومين المقبلين ليجمع عنها المزيد من المعلومات، فلعل وعسى نعرف لماذا كانت بعيدة عن ملة ترمب الانتخابية، وماذا تعمل الآن، ولماذا لا تظهر مع شقيقتها زوجة ترمب، وما نوع العلاقة بينها وبين ترمب نفسه؟

الأكثر مشاهدة


التعليقات