• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 10/11/2015 - 23:49 بتوقيت نيويورك

فرنسا تحبط مخططا إرهابيا لمهاجمة عسكريين

فرنسا تحبط مخططا إرهابيا لمهاجمة عسكريين

المصدر / وكالات

فرنسا تحبط مخططا إرهابيا لمهاجمة عسكريين

أعلنت فرنسا الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني عن إحباط مخطط إرهابي لشن هجوم ضد عسكريين من سلاح البحرية بمدينة تولوز جنوب البلاد.

وقال وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف في بيان، "حاول شخص متشدد (25 عاما) الحصول على أدوات لتنفيذ هجوم، وكان هذا الشخص قيد المراقبة لمدة عام بسبب تشدده ودعمه لأفكار متطرفة، وألقي القبض عليه في 29 أكتوبر/تشرين الأول ووجهت إليه اتهامات تتعلق بالإرهاب".

ونقلت وكالة "رويترز" عن مصدر قضائي فرنسي أن الرجل حصل على سكين وقناعين، واعترف مع بداية التحقيق أنه كان يرغب في بادئ الأمر الذهاب إلى سوريا لكنه عدل عن ذلك وسعى لتنفيذ هجوم على الأراضي الفرنسية نظرا لمصادرة جواز سفره.

وقالت شبكة تلفزيون "بي اف ام" الفرنسية إن الرجل اعترف أيضا أنه كان على اتصال بعضو في تنظيم الدولة الإسلامية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات