• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 01/01/2016 - 07:55 بتوقيت نيويورك

لاجئ سوري يصبح بطل أمستردام

لاجئ سوري يصبح بطل أمستردام

المصدر / وكالات

تحول لاجئ سوري إلى بطل أمستردام العاصمة الهولندية، بعد أن جازف بحياته لإنقاذ شخص كاد أن يغرق في إحدى القنوات المائية الكثيرة التي تميز المدينة.

ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رجلا على وشك الغرق يصارع الماء والبرد القارس يوم عيد الميلاد في قناة المحطة الرئيسية في أمستردام، ليسارع شاب تبين فيما بعد أنه لاجئ سوري لإنقاذ الغريق.

وأفادت مواقع صحفية، بأن السوري ويدعى محسن العبيدي من قرية البقعان التابعة لريف محافظة دير الزور السورية، قد نقل إلى المستشفى بعد أن شارف على التجمد من شدة البرد على خلفية المجازفة بحياته لإنقاذ الغريق.

ونقلت صحيفة محلية عن بطل أمستردام قوله "أنا مدين لهولندا التي استقبلتني بكل شيء، وهذا أقل ما يمكنني فعله لرد الجميل لهذا البلد وأهله".

الأكثر مشاهدة


التعليقات