• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 02/01/2016 - 07:03 بتوقيت نيويورك

إيران تهدد السعودية بأنها ستدفع ثمنا باهظا بعد إعدام "النمر"

إيران تهدد السعودية بأنها ستدفع ثمنا باهظا بعد إعدام

المصدر / وكالات

هددت إيران المملكة العربية السعودية، اليوم، بأنها ستدفع ثمنا باهظا من إعدام رجل الدين الشيعي "النمر".

واكد رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي بان تداعيات اعدام عالم الدين البارز الشيخ نمر باقر النمر ستكون جسيمة جدا للسلطات السعودية في الداخل، لافتاً إلى أنه "في العادة تولي الحكومات حرمة لعلماء الدين والعلماء في بلدانها الا ان هذا الاجراء اثبت بان آل سعود لا تعير اي حرمة لهذه الشريحة من المجتمع وكذلك للراي العام في العالم الاسلامي في الوقت الذي حذر فيه العشرات من علماء الاسلام والمراجع، الحكومة السعودية من القيام بهذه الخطوة".
وفي حديث لوكالة فارس، دان بروجردي اعدام النمر، مؤكداً ان "هذا الاجراء السعودي المتسم بالحماقة مؤشر للانفعال والفشل في قضايا المنطقة، بدءا من العراق وسوريا حتى اليمن".

ومن جهة أخرى، اعتبرت وزارة الخارجية الإيرانية أن "جريمة إعدام الشيخ نمر باقر النمر يظهر انعدام المسؤولية وقلة الوعي لدى حكام السعودية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات