• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 02/01/2016 - 07:09 بتوقيت نيويورك

خاتمي: الأسرة الحاكمة السعودية ستمحى من صفحات التاريخ لإعدامها النمر

خاتمي: الأسرة الحاكمة السعودية ستمحى من صفحات التاريخ لإعدامها النمر

المصدر / وكالات

دعا عضو مجلس خبراء القيادة في ايران آية الله احمد خاتمي منظمة التعاون الاسلامي لـ"اتخاذ موقف تجاه الجريمة التي اقدم عليها النظام السعودي اليوم باعدام عالم الدين البارز الشيخ نمر باقر النمر"، مشيراً إلى أن "هذه الجريمة لم تكن مستبعدة من نظام آل سعود آل الخيانة والنهب، لانه نظام مبني منذ نشوئه واستمراره على الجريمة والنهب".

وأفاد خاتمي في تصريح له أن "آل سعود نظام يمارس القتل والتدمير بحق الشعب اليمني المسلم منذ نحو عام ما ادى الى سقوط الالاف من الشهداء والجرحى من ابناء هذا الشعب وحوّل اليمن الى دمار وخراب"، مشيراً إلى "جريمة آل سعود في منى خلال موسم الحج الاخير"، مفيداً أن "هذه الجريمة بقيت كجرح عميق في جسد العالم الاسلامي ومن هنا فان جريمة اعدام الشيخ النمر تاتي في سياق ذات الجرائم السابقة".

واكد ان "المتوقع من منظمة التعاون الاسلامي اتخاذ موقف تجاه هذه الجريمة"، مطالباً الجهاز الدبلوماسي في البلاد "اتخاذ موقف حازم بهذا الصدد".

وصرح ان "المتوقع من الحوزات العلمية والمراكز الجامعية في البلاد الاحتجاج والغضب المقدس تجاه هذه الجريمة"، آملاً من العالم الاسلامي "العمل في هذا المجال بما يجعل هذا النظام الاجرامي يندم على ارتكاب جريمته هذه".

ولفت خاتمي إلى أن "الأسرة الحاكمة السعودية ستمحى من صفحات التاريخ لإعدامها النمر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات