• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 23/02/2017 - 02:49 بتوقيت نيويورك

إخلاء مقر منظمة يهودية في نيويورك إثر بلاغ

إخلاء مقر منظمة يهودية في نيويورك إثر بلاغ

المصدر / وكالات

تلقت المنظمة اليهودية الأمريكية "رابطة مناهظة التشهير" الأربعاء 22 فبراير/شباط اتصالا هاتفيا من شخص مجهول، أفاد بوجود قنبلة في مقر المنظمة في نيويورك، وحذر من احتمال وقوع تفجير.

وأكد رئيس فرع المنظمة في نيويورك، جوناتان غرينبالت النبأ لوسائل الإعلام وقال:" هذا ليس التهديد الأول لرابطة مناهضة التشهير حالها حال جميع المنظمات اليهودية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن هذا لن يكون عائقا أمام جهودنا الرامية لمكافحة التوجه ضد السامية والكراهية ضد جميع الأعراق والأديان" على حد تعبيره.

وأوضح غرينبالت أنهم في المنظمة يأخذون أي تحذير من هذا النوع على محمل الجد ويقومون على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ذات الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من صحة البلاغ.

ولم تؤكد المصادر الأمنية في نيويورك، وجود خطر حقيقي في مقر المنظمة بعد أن فرضت طوقا أمنيا حول المبنى الذي أخلي بالكامل للبدء باتخاذ إجراءاتها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات