• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 03/01/2016 - 15:41 بتوقيت نيويورك

فيديو و صور: شاليط يشوي اللحم في غزة و القسام يكشف النقاب عن أهم وحداته السرية

فيديو و صور: شاليط يشوي اللحم في غزة و القسام يكشف النقاب عن أهم وحداته السرية

المصدر / وكالات

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، عن وحدتها الأمنية السرية "وحدة الظل" التي يسند لها تأمين أسرى العدو الإسرائيلي.

وقال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، أن وحدة الظل تأسست منذ 10 سنوات مهمتها الأساسية كسر قيود الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وبين أن أفراد هذه الوحدة يتم اختيارهم بعناية فائقة ويخضعوا لتدريبات خاصة من شأنها رفع قدراتهم العسكرية ومساعدتهم على تنفيذ المهام التي توكل لهم بكل اقتدار.

وأكد أبو عبيدة أن أفراد وضباط وحدة الظل ملزمون بمعاملة الأسرى الإسرائيليين بأخلاق الإسلام، والمحافظة عليهم حتى انجاز صفقة إطلاق الأسرى الفلسطينيين.

وكانت كتائب القسام نشرت قبل أيام عدد من شهدائها الذين تمكنوا من احتجاز الأسير الإسرائيلي جلعاد شاليط على مدار سنوات عدة قبل الإفراج عنه في صفقة وفاء الأحرار.

وبثت قناة الاقصى الفضائية ،فيديو يظهر كيف كان يعيش عناصر الوحدة القسامية مع الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط، وهم يتناولون الطعام معه داخل الأسر، إلى جانب رحلة ترفيهية له على شاطئ البحر ويقوم برفقة عناصر القسام بشوي اللحم .






الأكثر مشاهدة


التعليقات