• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/03/2017 - 03:27 بتوقيت نيويورك

مطالبة بتنحي وزير العدل الأميركي بسبب اتصال سري بالروس

مطالبة بتنحي وزير العدل الأميركي بسبب اتصال سري بالروس

المصدر / وكالات

دعت زعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب الأميركي، #نانسي_بيلوسي ، وزير العدل، #جيف_سيشنز ، للاستقالة بعدما أفاد تقرير لصحيفة "واشنطن بوست" بأنه لم يكشف عن محادثتين بينه وبين السفير الروسي في واشنطن سيرغي كيسلياك.

وقالت بيلوسي في بيان أمس الأربعاء: "الآن وبعدما حنث باليمين أمام الكونغرس بشأن اتصالاته مع الروس، فإنالمدعي العام (وزير العدل) يجب أن يستقيل.. سيشنز ليس مؤهلا ليكون أعلى مسؤول عن إنفاذ القانون في بلادنا وعليه الاستقالة".

نانسي بيلوسي

 

وفي وقت سابق، كانت صحيفة "واشنطن بوست" قد نقلت عن مسؤولين بـ #وزارة_العدل_الأميركية أن وزير العدل جيف#سيشنز تحدث مرتين العام الماضي مع السفير الروسي، وإنه لم يكشف الأمر عندما سُئل خلال جلسة تأكيد توليه المنصب عن أي اتصالات بين الحملة الانتخابية للرئيس دونالد #ترمب ومسؤولين روس.

وأضافت أن أحد هذين الاتصالين كان محادثة خاصة بين سيشنز والسفير الروسي #سيرغي_كيسلياك في سبتمبر//أيلول بمكتب سيشنز عندما كان عضوا بمجلس الشيوخ، أي في أوج ما يصفها مسؤولو مخابرات أميركيون بأنها حملة روسية إلكترونية للتأثير في السباق الرئاسي للبيت الأبيض.

السفير الروسي سيرغي كيسلياك يستمع لخطاب ترمب أمام الكونغرس

الأكثر مشاهدة


التعليقات