• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/03/2017 - 03:31 بتوقيت نيويورك

الكونغرس يحقق في تواطؤ مزعوم بين حملة ترمب وروسيا

الكونغرس يحقق في تواطؤ مزعوم بين حملة ترمب وروسيا

المصدر / وكالات

كشف أكبر عضو ديمقراطي بلجنة المخابرات في مجلس النواب الأميركي، أمس الأربعاء، أن اللجنة ستحقق في مزاعم تواطؤ بين حملة الرئيس #دونالد_ترمب في انتخابات الرئاسة و #روسيا .

وقال النائب الديمقراطي #آدم_شيف لقناة "ام اس ان بي سي": "توصلنا إلى اتفاق مكتوب بين الأقلية والأغلبية في لجنة المخابرات بالمجلس على أننا سنحقق في مزاعم تواطؤ روسي مع #حملة_ترمب ".

وخلص محللو مخابرات أميركيون إلى أن روسيا حاولت مساعدة #ترمب على الوصول للبيت الأبيض بالنيل من المرشحة الرئاسية الديمقراطية السابقة #هيلاري_كلينتون وحزبها من خلال هجمات إلكترونية. وطرد الرئيس الأميركي  السابق باراك أوباما دبلوماسيين روسا في ديسمبر/كانون الأول ردا على ذلك.

دونالد ترمب في المكتب البيضاوي من البيت الأبيض خلال اتصال بالرئيس الروسي فلاديمير بويتن

 

ونفى ترمب وجود صلات بين أي من مساعديه و #موسكو قبل انتخابات الرئاسة العام الماضي، ووصف الجدل بأنه "حيلة دبرتها مؤسسة إخبارية معادية"، كما نفت موسكو الاتهامات.

وأكد #ديفين_نونيس ، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة المخابرات بالمجلس، وهو من الحزب الجمهوري، يوم الاثنين، أن مسؤولي #المخابرات_الأميركية لم يقدموا للجنة بعد أدلة على اتصالات بين موظفي حملة ترمب الانتخابية و #المخابرات_الروسية . وكان نونيس أحد أفراد الفريق الانتقالي لترمب.

ديفين نونيس رئيس لجنة المخابرات يتحدث من الكونغرس للصحافيين عن التحقيق في التدخلات الروسية بالانتخابات الأميركية

 

وأوضحت اللجنة التي تتحرى الاتصالات بين حملة ترمب وروسيا في بيان أن نونيس وشيف اتفقا على وثيقة سرية  من ست صفحات تحدد إطار التحقيق الذي سيقومان به.

وكان نونيس قال لقناة "فوكس نيوز" الأربعاء، إن اللجنة ستتلقى إفادة من مسؤولي المخابرات اليوم الخميس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات