• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 03/03/2017 - 02:55 بتوقيت نيويورك

مستشار لترامب يؤكد أنه التقى السفير الروسي الصيف الماضي

مستشار لترامب يؤكد أنه التقى السفير الروسي الصيف الماضي

المصدر / وكالات

أكد كارتر بيج المستشار السابق للحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه التقى السفير الروسي سيرغي كيسلياك في مؤتمر الحزب الجمهوري في كليفلاند خلال يوليو/تموز الماضي.

  • وقال بيج لقناة "MSNBC" الأمريكية إنه تحدث مع السفير الروسي، رافضا الكشف عن المضمون. وأكد في الوقت ذاته أنه لم يلتق كيسلياك في أي مكان آخر خارج كليفلاند.

يذكر أن صحيفة "USA Today" الأمريكية ذكرت سابقا أن مستشاري حملة ترامب جيفري غوردون وكارتر بيج عقدا محادثات مع السفير الروسي على هامش مؤتمر الحزب الجمهوري، مشيرة إلى أن بيج، بحسب قوله، لم يبحث مع كيسلياك أي قضايا مهمة.

يأتي ذلك عقب توجيه الحزب الديمقراطي اتهامات إلى وزير العدل الأمريكي جيف سيشنز بالكذب أمام مجلس الشيوخ الأمريكي أثناء عملية تعيينه في منصبه، وذلك بشأن لقاءاته مع مسؤولين روس.

وكانت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية ذكرت الأربعاء أن سيشنز السناتور السابق والذي كان مستشارا لحملة لترامب في مسائل السياسة الخارجية، التقى السفير الروسي في واشنطن سيرغي كيسلياك في يوليو/تموز وفي سبتمبر/ أيلول، علما أن سيشنز قال في جلسة تثبيت تعيينه في مجلس الشيوخ في الـ10 من يناير/كانون الثاني الماضي إنه لم يجر أي اتصالات مع الروس.

وأعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن ثقته "الكاملة" في وزير العدل جيف سيشنز، وذلك خلال كلمة   على متن حاملة الطائرات "جيرالد فورد" المتمركزة في ولاية فرجينيا.

المصدر: "نوفوستي"

الأكثر مشاهدة


التعليقات