• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

السبت 04/03/2017 - 02:32 بتوقيت نيويورك

أميركا: النظام وروسيا أرسلا قوافل إنسانية لـ"قسد" بمنبج

أميركا: النظام وروسيا أرسلا قوافل إنسانية لـ

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، أمس الجمعة، أن النظام السوري وحليفته روسيا أرسلا "قوافل إنسانية" إلى مدينة منبج الواقعة في شمال #سوريا والخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية #قسد المدعومة من الولايات  المتحدة.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية جيف ديفيس: "نعلم أن هناك قوافل إنسانية يدعمها الروس و #النظامالسوري متجهة إلى #منبج. هذه القوافل تشتمل على سيارات مصفحة".

عناصر من "قسد" في منبج

 

ورفض المتحدث التعليق على هذه "المبادرة" من جانب النظام وحليفته #موسكو، لكنه شدد على أن هدف واشنطن في الوقت الراهن هو "سعي كل الأطراف في شمال سوريا إلى دحر تنظيم #داعش قبل كل شيء". وتبعد منبج حوالي 30 كلم عن الحدود السورية - التركية.

وسيطرت #قوات_سوريا_الديمقراطية على مدينة منبج في آب/أغسطس 2016 بدعم من مستشارين عسكريين أميركيين وبإسناد جوي من التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن ضد #داعش.

عناصر من "قسد" في منبج

 

وكانت أنقرة هددت، الخميس، بضرب المقاتلين #الأكراد ضمن قوات سوريا الديمقراطية في حال لم ينسحبوا من منبج.

عناصر من "قسد" في منبج (أرشيفية)

التعليقات