• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 05/03/2017 - 07:01 بتوقيت نيويورك

مواجهات بين مؤيدي "ترامب" ومعارضية أسفرت عن موجهة اعتقالات

مواجهات بين مؤيدي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اندلعت مواجهات بين مؤيدين للرئيس الامريكى دونالد ترامب ومعارضين له خلال المسيرات التى نظمها أنصار الرئيس في العديد من الولايات الامريكية.

ونظم مؤيدو ترامب في 30 ولاية أمريكية مسيرات داعمة له في مواجهة الإعلام ومؤسسات المجتمع المدني وممثلي الأقليات، المناهضة لسياساته.

وسارت الفعاليات بهدوء نسبي في الكثير من المدن والولايات كالعاصمة واشنطن ونيويورك وميتشيجان وفلوريدا، ووقعت مواجهات في ولايات أخرى منها كاليفورنيا ومينيسوتا بين المؤيدين والمعارضين لترامب.

وتدخلت الشرطة لفض المواجهات بين الطرفين، وألقت القبض على 17 شخصاً من المتشاجرين في كاليفورنيا ومينيسوتا وواشنطن وتينيسي.

ووجه مؤيدو الرئيس الأمريكي رسائل مؤيدة له أمام "برج ترامب" في مدينة نيويورك، وعلى الرغم من إقامة المسيرات في الكثير من المدن إلا أنه لوحظ أن المشاركة كانت أقل بالمقارنة مع المسيرات المعارضة للرئيس الأمريكي.

وشهدت الكثير من المدن الأمريكية والعالمية منذ تولي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مهام منصبه في يناير الماضي، مظاهرات مناهضة له ولسياساته، وعلى الأخص المتعلقة منها باللاجئين والمسلمين والأقليات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات