• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الإثنين 04/01/2016 - 13:28 بتوقيت نيويورك

سارة الهاني تحولت إلى هيفاء وهبي بشكل غريب

سارة الهاني تحولت إلى هيفاء وهبي بشكل غريب

المصدر / وكالات

بشكلٍ غريب حوّلت أنامل المبدع بسام فتوح الفنانة سارة الهاني إلى شبيهة للنجمة هيفاء وهبي. وتألقت سارة بفساتين جميلة حملت جميعها توقيع المصمم اللبناني شادي زين الدين، أما المزين المعروف طوني صوايا فوضع لمساته الخاصة على تسريحتها وكذلك فعل الفريق الخاص بخبير التجميل المبدع بسام فتوح.

وودّعت الهاني عام 2015 في حفلين مميّزين واستقبلت العام 2016 في حفل فنيّ صاخب، وكانت البداية ليلة 29 كانون الأول من الـ Mandaloun حيث احيت حفلها الأوّل وقدّمت اجمل الاغنيات الطربية إضافة الى أعمالها الخاصة مثل "يا ضنى"، "عاشقي" و "آخر قرار". أما مساء الخميس 31 كانون الاول فودّعت الهاني العام 2015 في الـ Santa Preri - جبيل بمشاركة الفنان اللبناني رضا في سهرة راقية ردّد خلالها الحضور أجمل أغنيات الهاني مثل "يا ليل انا بحبك"، "غريبة روحي" وغيرها من الأعمال المعروفة التي عادت وأدّتها أيضا في حفلها الأخير الذي امتّد حتى ساعات الصباح الأولى والذي استقبلت خلالة العام 2016 في الـ Le Royaume – القليعات بمشاركة الفنان مارك عبد النور وكانت الاجواء حماسية وراقصة بامتياز.


الأكثر مشاهدة


التعليقات