• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 05/01/2016 - 04:15 بتوقيت نيويورك

بيل كلينتون: أمريكا "ستعود إلى الوراء" إذا انتخب رئيس جمهوري..وهيلاري الأكفأ

بيل كلينتون: أمريكا

المصدر / وكالات

 أطلق الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، لأول مرة حملة، يوم الإثنين، لصالح زوجته هيلاري وروى كيف تعارفا، وكيف أنها "الأكثر كفاءة" لقيادة البلاد.

وكان كلينتون بقي حتى الآن بعيداً عن الأضواء في حملة زوجته الانتخابية.

والرئيس السابق يحظى بشعبية، لكن اسمه مرتبط بفضائح جنسية أثناء وجوده في البيت الأبيض، وهو موضوع وصفه الجمهوري دونالد ترامب بأنه "هدف مشروع" خلال الحملة.

وقال كلينتون الإثنين أمام مئات الأشخاص، في ناشوا في نيوهمبشر، إنه لم ير أبداً مرشحاً إلى البيت الأبيض "أكثر كفاءة (من هيلاري) بمعرفتها وخبرتها وشخصيتها، لتفعل ما يجب فعله في فترة مليئة بالشكوك".

وشدد كلينتون على خبرة هيلاري في مجال السياسة الخارجية لأنها كانت أول وزيرة خارجية في عهد الرئيس باراك أوباما، كما تطرق إلى السنوات التي أمضتها في الدفاع عن قضية الأطفال والفقراء.

وأكد الجمهوري دونالد ترامب الأحد على تويتر أن "أسوأ شيء يمكن لكلينتون أن تفعله هو أن يكون زوجها جزءاً من حملتها".

ولم يذكر كلينتون، الذي بدا هادئاً، ترامب في خطابه الذي استمر نصف ساعة، ولا أي من خصوم زوجته، لكنه حذر من "عودة البلاد إلى الوراء" في حال انتخاب رئيس جمهوري.

وأضاف أن الحملة الرئاسية "مخيفة قليلاً" هذا العام، وطلب من الحضور "أخذ تصريحات المرشحين على محمل الجد".

ويفترض أن يلقي كلينتون كلمة أخرى مساء الإثنين لصالح هيلاري، خلال تجمع في اكزتر في نيوهمبشر.

وهذه الولاية الواقعة في شمال شرق البلاد هي الأولى التي ستنظم الانتخابات التمهيدية في التاسع من فبراير(شباط) ويتقدم فيها على هيلاري كلينتون الديموقراطي برني ساندرز (49 مقابل 44,7%) في نوايا أصوات الديموقراطيين، بحسب معدل وضعه موقع "ريل كلير بوليتيكس" المتخصص.

الأكثر مشاهدة


التعليقات