• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/01/2016 - 04:25 بتوقيت نيويورك

وفاة «علي البدري» تهدد الجزء السادس من «الحلمية».. و«ياسين»: لم نحدد مصير الشخصية

وفاة «علي البدري» تهدد الجزء السادس من «الحلمية».. و«ياسين»: لم نحدد مصير الشخصية

المصدر / وكالات

توفى الفنان ممدوح عبدالعليم، مساء أمس، عن عمر يناهز 60 عامًا، بعد مشوار فنى مضىء بكثير من الأعمال الفنية، وقال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، لـ«المصرى اليوم» إن عبدالعليم، أصيب بأزمة قلبية أثناء تواجده فى إحدى صالات الألعاب الرياضية «الجيم»، وتم نقله إلى مستشفى الأنجلو، بالزمالك.

أخبار متعلقة

  • وقال الدكتور ميخائيل عطية، الطبيب بمستشفى الأنجلو، إن عبدالعليم وصل المستشفى متوفيًا، بعد سقوطه فى صالة ألعاب رياضية، قبل نقله إلى المستشفى.

وقال مصدر مقرب من عائلة الفقيد، إن الفنان سامح الصريطى، وكيل النقابة، والفنانة نهال عنبر، توجها إلى المستشفى بمجرد علمهما بالخبر، مشيراً إلى أن صلاة الجنازة ستقام بمسجد مصطفى محمود بعد صلاة ظهر اليوم، فيما يقام العزاء بمسجد عمر مكرم، بعد صلاة المغرب، بعد غد.

وأضاف المصدر، أن عبدالعليم كان من المنتظر أن يبدأ تصوير دوره خلال أيام، فى الجزء السادس من مسلسل «ليالى الحلمية» بعد توقيعه على الانضمام للعمل الذى قدم فيه واحداً من أشهر أدواره وهو شخصية «على البدرى».

وقال عمرو محمود ياسين، المشارك فى كتابة الجزء مع أيمن بهجت قمر، بعد موافقة ورثة أسامة أنور عكاشة، مؤلف المسلسل، وإسماعيل عبدالحافظ، المخرج، إنه تلقى خبر الوفاة أثناء كتابته الحلقة التاسعة التى تظهر شخصية على البدرى فى جزء كبير من أحداثها، مشيراً إلى أن الراحل انتهى من قراءة 8 حلقات، وكان متحمساً لها بشدة، وأشاد بدوره الذى ساهم بشدة فى صناعة تاريخه، لافتاً إلى أنه لم يقرر بعد موقف الشخصية بعد وفاة عبدالعليم.

ولد عبدالعليم فى 10 يونيو 1956، وحصل على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية، وتزوج من الإعلامية شافكى المنيرى، وبدأ مشواره الفنى منذ الطفولة فى برامج الأطفال بالإذاعة والتليفزيون، وتتلمذ على يد المخرجة إنعام محمد على، ثم المخرج نور الدمرداش الذى قدمه وهو طفل فى مسلسل «الجنة العذراء» مع الفنانة كريمة مختار.

وحصل خلال مشواره على جوائز «أفضل وجه جديد» عن فيلم «قهوة المواردى»، و«البطولة المطلقة» عن فيلم «الخادمة» من مهرجان الإسكندرية السينمائى.

وقال الناقد طارق الشناوى إن المنتجين والمخرجين كانوا يراهنون على الراحل فى نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات، خاصة فى الأفلام السينمائية، معبرًا عن أسفه لعدم توفيقه، مشيرًا إلى أن فيلمى «سمع هس» و«بطل من ورق» من أهم أفلامه.

وأضاف، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «كان صاحب قرار الاعتذار عن الكثير من الأعمال، وأتذكر أنه كان مرشحًا لبطولة (الكيت كات) لتجسيد الشخصية التى قدمها شريف منير، كما كان مرشحًا لبطولة فيلم (فيلا 69)، وكان مهمومًا بفكرة العمل بغض النظر عن تواجده، وظل ضمن قائمة الترشيحات».

وقالت الناقدة ماجدة خيرالله، لـ«المصرى اليوم» إن مسلسل «صيام صيام» للمخرج محمد فاضل، يعد محطة هامة فى مشواره أكد وجود فنان واعد ومثقف ووسيم هادئ الطباع، مشيرة إلى أنها تعتبر فيلم «البرىء» مع عاطف الطيب محطة سينمائية هامة فى مشواره، بالإضافة إلى فيلمى «سمع هس»، الذى شارك فى إنتاجه، و«كتيبة الإعدام» مع عاطف الطيب أيضًا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات