• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأربعاء 11/11/2015 - 22:29 بتوقيت نيويورك

جديد التحقيقات بقضية سقوط سيدتي الأعمال الأردنيتين

جديد التحقيقات بقضية سقوط سيدتي الأعمال الأردنيتين

المصدر / وكالات

جديد التحقيقات بقضية سقوط سيدتي الأعمال الأردنيتين

أعلنت السلطات الأردنية عدم وجود "شبهة جنائية" في حادثة سقوط سيدتي الأعمال الأردنيتين، ثريا وجمانة السلطي، من إحدى العمارات قيد الإنشاء في العاصمة عمّان، أول من أمس الجمعة.

 

جاء ذلك في بيان رسمي صدر عن مديرية الأمن العام الأردنية، عقب يومين من وقوع الحادثة، التي تداولتها وسائل الإعلام الأردنية والعربية، وسط حالة من احتدام الجدل حول غموض الحادثة، والتكهن بوجود شبة جنائية خلف الحادثة.
ولم يشر البيان صراحة إلى اسم السيدتين السلطي، والتي أرجأت عائلتهما دفنهما إلى حين إعلان نتائج التحقيق في ملابسات الواقعة.
وقالت مديرية الأمن العام في بيانها، إن" لجنة التحقيق، برئاسة نائب مدير الأمن العام، وعضوية قائد أمن إقليم العاصمة، ومدراء إدارات البحث الجنائي والمختبرات والأدلة الجرمية والأمن الوقائي، المكلفة بإجراء التحقيقات الأولية في حادثة سقوط فتاتين، أول أمس عن إحدى العمارات قيد الإنشاء في ضاحية الأمير علي، بالقرب من طرق المطار، ضمن اختصاص مركز أمن الجويدة، خلصت إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادثة".
وكشف البيان عن عثور الأجهزة المختصة على رسالة مكتوبة بخط اليد لإحدى السيدتين، إلى والديها، تمت مطابقتها مع خطها، فيما أشار إلى أن تقرير الطبيب الشرعي، الذي علل سبب الوفاة لكلتيهما، هو الإصابات الرضية الشديدة المتعددة، والتي تتوافق مع حادثة السقوط، وعدم وجود أية إصابات سابقة لا تتعلق بالسقوط عن ارتفاع والارتطام بجسم صلب.
ولفت بيان الأمن العام الأردني إلى أنه تم الاستماع أيضاُ إلى عدد من الشهود، الذين كانوا على مقربة من الحادثة، وأحدهما حارس لعمارة مجاورة، أفاد بأنه سمع صوت ارتطام شديد بالأرض، وأنه عند استطلاعه للأمر مباشرة، شاهد الفتاتين ملقيتين على الأرض، وأبلغ الجهات المعنية فوراُ بذلك، وأنه لم يشاهد حينها أي شخص في المكان أو غادر المكان.
وأوضح البيان أنه تم أيضاً الاستماع لشهادة إحدى السيدات القاطنات في شقة مقابلة للعمارة قيد الإنشاء، والتي أفادت بأنها وأثناء وجودها على شرفة شقتها، شاهدت مركبة تقف مقابل العمارة قيد الإنشاء، وتنزل منها فتاة مسرعة، ظهرت عليها علامات العصبية والتوتر، دخلت إلى العمارة لتتبعها بعد ذلك مباشرة الفتاه الأخرى مسرعة، وأنها لم تشاهد أي شخص غيرهما في المكان في تلك الأثناء، مشيرةً إلى أنها وبعد برهة من الزمن شاهدت عناصر من الأمن العام في المكان، وعلمت بسقوط الفتاتين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات