• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 07/01/2016 - 17:49 بتوقيت نيويورك

وسائل إعلام: البنتاغون قد يرسل طائرة تجسس لجمع عينات تفجير كوريا الشمالية الأخير

وسائل إعلام: البنتاغون قد يرسل طائرة تجسس لجمع عينات تفجير كوريا الشمالية الأخير

المصدر / وكالات

أفادت قناة "CNN" الأمريكية بأن واشنطن قد ترسل بعد تفجير كوريا الشمالية الأخير طائرة تجسس للمنطقة مجهزة خصيصا لجمع عينات من الغلاف الجوي للكشف عن التفجيرات النووية وتحديد خصائصها.

  • وذكرت القناة الخميس 7 يناير/كانون الثاني نقلا عن مصادر لمسؤولين أمريكيين أن طائرة التجسس التي ستبعثها واشنطن إلى المنطقة هي من طراز "WC-135 Constant Phoenix".

وكانت استخبارات كوريا الجنوبية شككت في كون أن الانفجار الذي أعلنت عنه كوريا الشمالية الأربعاء أن يكون بسبب قنبلة هيدروجينية وذلك نظرا لأن الزلزال الناتج عن الانفجار لم يكن قويا بما يكفي.

ومن جهته، شكك البيت الأبيض أيضا في ادعاء كوريا الشمالية، وقال إن البيانات الأولية لا تشير إلى تجربة قنبلة هيدروجينية ناجحة لبيونغ يانغ.

الأكثر مشاهدة


التعليقات