• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الإثنين 20/03/2017 - 07:45 بتوقيت نيويورك

الجزائر: الجيش ينتفض ضد أوكار الإرهاب في انحاء متفرقة في البلاد

الجزائر: الجيش ينتفض ضد أوكار الإرهاب في انحاء متفرقة في البلاد

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

دمرت قوات الجيش "الوطني الشعبي" الجزائري أربعة مخابئ للإرهابيين وضبطت سبعة عناصر تدعم الجماعاتالارهابية في أنحاء متفرقة من البلاد.

وذكرت وزارة الدفاع الجزائرية - في بيان لها اليوم الاثنين - أنه "في إطار مكافحة الإرهاب ، دمرت قوات الجيش الوطني الشعبي أربعة مخابىء للإرهابيين بولاية /بجاية/ الواقعة شمال البلاد ، فيما ضبطت قوات الجيش وعناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني سبعة عناصر داعمة للجماعات الإرهابية بولايتي /بومرداس/ شمال البلاد و/سيدي بلعباس/ غرب البلاد".

من جهة أخرى ، أحبطت وحدات لحراس الشواطئ بولاية عنابة الواقعة شرق البلاد "محاولات هجرة غير شرعية لـ14 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع ، فيما تم ضبط 20 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين تموشنت وأدرار وبشار وتمنراست".

الأكثر مشاهدة


التعليقات