• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة تحطم مروحية عسكرية غربي الجزائر ومقتل اثنين من طاقمها إيران لا تستبعد احتمال اندلاع حرب مع إسرائيل

الإثنين 20/03/2017 - 07:45 بتوقيت نيويورك

الجزائر: الجيش ينتفض ضد أوكار الإرهاب في انحاء متفرقة في البلاد

الجزائر: الجيش ينتفض ضد أوكار الإرهاب في انحاء متفرقة في البلاد

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

دمرت قوات الجيش "الوطني الشعبي" الجزائري أربعة مخابئ للإرهابيين وضبطت سبعة عناصر تدعم الجماعاتالارهابية في أنحاء متفرقة من البلاد.

وذكرت وزارة الدفاع الجزائرية - في بيان لها اليوم الاثنين - أنه "في إطار مكافحة الإرهاب ، دمرت قوات الجيش الوطني الشعبي أربعة مخابىء للإرهابيين بولاية /بجاية/ الواقعة شمال البلاد ، فيما ضبطت قوات الجيش وعناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني سبعة عناصر داعمة للجماعات الإرهابية بولايتي /بومرداس/ شمال البلاد و/سيدي بلعباس/ غرب البلاد".

من جهة أخرى ، أحبطت وحدات لحراس الشواطئ بولاية عنابة الواقعة شرق البلاد "محاولات هجرة غير شرعية لـ14 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع ، فيما تم ضبط 20 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين تموشنت وأدرار وبشار وتمنراست".

التعليقات