• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الإثنين 20/03/2017 - 07:45 بتوقيت نيويورك

الجزائر: الجيش ينتفض ضد أوكار الإرهاب في انحاء متفرقة في البلاد

الجزائر: الجيش ينتفض ضد أوكار الإرهاب في انحاء متفرقة في البلاد

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

دمرت قوات الجيش "الوطني الشعبي" الجزائري أربعة مخابئ للإرهابيين وضبطت سبعة عناصر تدعم الجماعاتالارهابية في أنحاء متفرقة من البلاد.

وذكرت وزارة الدفاع الجزائرية - في بيان لها اليوم الاثنين - أنه "في إطار مكافحة الإرهاب ، دمرت قوات الجيش الوطني الشعبي أربعة مخابىء للإرهابيين بولاية /بجاية/ الواقعة شمال البلاد ، فيما ضبطت قوات الجيش وعناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني سبعة عناصر داعمة للجماعات الإرهابية بولايتي /بومرداس/ شمال البلاد و/سيدي بلعباس/ غرب البلاد".

من جهة أخرى ، أحبطت وحدات لحراس الشواطئ بولاية عنابة الواقعة شرق البلاد "محاولات هجرة غير شرعية لـ14 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع ، فيما تم ضبط 20 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين تموشنت وأدرار وبشار وتمنراست".

التعليقات