• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 21/03/2017 - 03:08 بتوقيت نيويورك

فيون: يجب أن نتعاون مع روسيا وإيران في سوريا

فيون: يجب أن نتعاون مع روسيا وإيران في سوريا

المصدر / وكالات

أعرب المرشح الرئاسي الفرنسي فرانسوا فيون عن أسفه لأن بلاده لا "تلعب دورا حقيقيا في الواقع" في مكافحة الإرهاب بسوريا، مبديا رغبته في التعاون مع روسيا وإيران في مكافحة التنظيم.


وقال فيون في مناظرة تلفزيونية ليلة الثلاثاء 21 مارس/آذار، "سياسة فرنسا في معركتها ضد داعش فشلت، فسحنا المجال بشكل مطلق لروسيا وإيران، في الوقت الذي يمكننا فيه أن نشن هذه المعركة جنبا إلى جنب مع هذين البلدين".

ووفقا لفيون فإن فرنسا وحدها لا تسطيع حل المشاكل الدولية الحادة، وتابع قائلا، "نحن لسنا قادرين على التدخل في كل القضايا، ولم يحصل من جانبنا وأن تدخلنا بشكل كبير كما هو الحال في عهد فرانسوا هولاند، يجب على فرنسا أن تحدد أولوياتها، وتتقاسم العمل مع جيرانها الأوروبيين ".

هذا وجرت ليلة الثلاثاء أول مناظرة تلفزيونية مهمة، بين خمسة مرشحين أساسيين للانتخابات الرئاسية الفرنسية المقررة دورتها الأولى في 23 أبريل/نيسان المقبل، ولم يشارك في المناظرة المرشحون الستة الآخرون نظرا لعدم حصولهم سوى على عدد ضئيل من نسبة التصويت.

والمرشحون الخمسة الذين شاركوا في المناظرة هم، إيمانويل ماكرون ومارين لوبان، وفرانسوا فيون، وبونوا هاموند، وجان لوك ميلنشون.

المصدر: إنترفاكس

الأكثر مشاهدة


التعليقات