• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/03/2017 - 17:47 بتوقيت نيويورك

4 قتلى و20 جريحا حصيلة الهجوم الإرهابي في لندن

4 قتلى و20 جريحا حصيلة الهجوم الإرهابي في لندن

المصدر / وكالات

أعلنت شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية في بيان رسمي مقتل 4 أشخاص وجرح 20 آخرين في هجوم وصفتها بالإرهابي في محيط البرلمان البريطاني وسط لندن، مؤكدة قتل منفذ الهجوم.

وقال رئيس شرطة مكافحة الإرهاب، مارك رولي: "منفذ الهجوم بدأه بدهس عدد من المارة، من بينهم 3 من أفراد الشرطة، بسيارة فوق جسر ويستمنستر، ثم اقترب من البرلمان حيث اصطدمت سيارته بمبنى قريب.

وأوضح رولي أن شخصا واحدا خرج بعد ذلك من السيارة وبدأ بمهاجمة المارة بسكين وحاول الوصول إلى البرلمان، مضيفا أن الشرطة ترجح أن الهجوم نفذه شخص واحد وقتل برصاص رجال الأمن.

وذكر رولي أن أحد القتلى شرطي طعن بسكين أمام البرلمان، لافتا إلى أن عملية أمنية واسعة النطاق مستمرة في موقع الحادث، الذي ما زالت الشرطة تفرض طوقا حوله.

 Читать Radosław Sikorski @sikorskiradek

A car on Westminster Bridge has just mowed down at least 5 people.

وقالت السلطات الفرنسية إن 3 تلاميذ من فرنسا أصيبوا جراء الهجوم.

وهرعت سيارات الإسعاف وعناصر من الشرطة إلى محيط البرلمان وفرضت حوله طوقا أمنيا، فيما قال الإعلام المحلي إن فرق تفكيك الألغام وصلت إلى موقع الحادث لتفقد السيارة التي نفذت بواسطتها عملية الدهس.

وأعلنت شرطة لندن أنها فتحت تحقيقا شاملا في قضية هذا الهجوم، مشددة على أنها تتعامل معه باعتباره هجوما إرهابيا.

 Читать Metropolitan Police  @metpoliceuk

Full statement from Commander Harrington following the incident in  

وتناقلت وسائل إعلام صورا لمدنيين مضرجين بالدم على جسر ويستمنستر قرب البرلمان.

 Follow Alistair Bunkall  @AliBunkallSKY

The scene from the south side of Westminster bridge

 Follow David Sim  @davidsim

Injured people are seen on Westminster Bridge in London after a major incident. Keep up to date with our live blog: http://www.ibtimes.co.uk/uk-parliament-shooting-man-armed-knife-shot-palace-westminster-1613133 …

Reuters Toby Melville

ودخلت تعزيزات أمنية إلى البرلمان، فيما أمر الأمن النواب العالقين داخل المبنى بالبقاء في أماكنهم. 

أما أعضاء البرلمان البريطاني، الذين كانوا متواجدين في مبناه خلال العملية الإرهابية، فتم إجلاؤهم إلى دير ويستمينستر.

وأعلنت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، بعد عقدها جلسة طارئة للجنة "COBR" الحكومية الأمنية الخاصة، أن مستوى التهديد الإرهابي في بريطانيا لن يتم رفعه على الرغم من الهجوم، مؤكدة أن نواب البرلمان سيجتمعون في مقره غدا الخميس وفقا لما كان من المقرر سابقا.  

View image on TwitterView image on Twitter

 Follow Patrick Daly @thepatrickdaly

Just finished getting some words out but here's an update of the scene. Total lock down on Parliament.

 Follow James West @westicles69

Terror attack outside U.K. Parliament. 2 men down on road. Man with knife/machete got into Parliament and stabbed policeman. He's been shot

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات