• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الجمعة 24/03/2017 - 03:17 بتوقيت نيويورك

حكم يشهر مسدساً في وجه اللاعبين أثناء مباراة بالسودان

حكم يشهر مسدساً في وجه اللاعبين أثناء مباراة بالسودان

المصدر / وكالات

شهد عصر يوم الثلاثاء الماضي حادثة غير مسبوقة في ميادين #كرة_القدم بالسودان، حيث قام #حكم مباراة بإشهار#مسدسه أمام وجه #اللاعبين ، بعد أن حاولوا الاعتداء عليه إثر احتسابه هدفا في المباراة نقل النتيجة إلى التعادل، ما أغضب لاعبي #الفريق الذي خسر تفوقه.

وقالت صحيفة الصيحة #السودانية إن حكم مباراة جرت بمدينة القضارف بوسط البلاد بين فريقي #نادي #السهمونادي #الأهلي بالدرجة الأولى، كانت ميدان هذه المواجهة.

وذكرت الصحيفة أن لاعبي فريق السهم وبعد أن احتسب الحكم هدفا تعادليا لخصمهم الأهلي قاموا بمهاجمة الحكم، بحجة أن هذا الهدف نتج عن مخالفة صريحة لم يلق لها الحكم بالاً.

وبدأت المعركة مع مهاجمة حارس المرمى الحكم، حيث اعتدى عليه وطرحه أرضا، قبل أن يفاجئه الحكم بإخراج#مسدس من طيات ملابسه ليشهره في وجه اللاعبين.

تدخل إداري يحسم المعركة

حال دون تطور القضية تدخل أحد إداريي نادي السهم الذي نزل إلى أرض #الملعب لتهدئة الخواطر، والذي صرح قائلا  إنهم اتخذوا إجراءات قانونية ضد الحكم.

وقد استنكر الناس كيفية دخول الحكم إلى أرض الملعب وهو يحمل مسدسا، ما يثير التساؤلات حول كيف حدث ذلك.

لكن هناك من يرى أن القضية ربما لها أبعاد أخرى تتعلق بحساسية متراكمة بين الحكم والفريق، فيما اقترح رياضيون أن يحاسب الحكام الذين يتخذون قرارات خاطئة وكبيرة وعدم تركهم هكذا بلا ملاحقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات