• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 24/03/2017 - 03:19 بتوقيت نيويورك

فيون يتهم هولاند بتسريب الفضائح.. والرئيس الفرنسي يرد

فيون يتهم هولاند بتسريب الفضائح.. والرئيس الفرنسي يرد

المصدر / وكالات

اتهم المرشح اليميني الفرنسي إلى الانتخابات الرئاسية #فرنسوا_فيون الخميس الرئيس الحالي #فرنسوا_هولاند بترؤس  "مكتب أسود" ينظم التسريبات إلى وسائل الإعلام.

ويواجه فيون صعوبات جمة في حملته الانتخابية، على رأسها ملاحقة من القضاء بسبب وظائف وهمية سجلها لزوجته، وباتت #استطلاعات الرأي تضعه في مرتبة متأخرة بين المرشحين.

وصدر بيان عن #الرئاسة_الفرنسية ندد فيه هولاند "بحزم بالادعاءات الكاذبة لفرنسوا فيون"، مؤكدا أن السلطة التنفيذية لم تتدخل منذ #انتخاب هولاند في 20122، "بتاتا في أي مسالة قضائية، ولطالما التزمت باحترام استقلالية  القضاء".

وتابع البيان "أما بالنسبة إلى القضايا الخطيرة المتعلقة بالسيد فيون، فإن رئيس الجمهورية لم يعلم بها إلا من الإعلام".

وتشير استطلاعات الرأي إلى أن فيون سيخسر السباق إلى الرئاسة من الدورة الأولى المقررة في 23 نيسان/أبريل.

ورد فيون على هولاند عبر برنامج تلفزيوني استضافه مساء الخميس على محطة "فرانس 2".

وقال ردا على سؤال لصحافي حول موقفه من المال: "منذ شهرين، تغرقني الصحافة بسيل من الوحول".

وأضاف "أن هذا يذكرني غالبا ببيار بيريغوفوا"، رئيس الوزراء السابق في عهد فرنسوا ميتران الذي انتحر في 1993 بعدما كشف عن تورطه في قضية مالية. وقال فيون "فهمت لم يمكن أن يصل المرء إلى هذا المكان"، ثم اتهم هولاند بترؤس "مكتب أسود".

وأشار إلى كتاب سيصدر قريبا قال إنه اطلع على جزء منه، وفيه أن هولاند "يطلب كل التسجيلات القضائية التي تهمه إلى مكتبه، وهو أمر غير قانوني تماما".

وطالب بفتح #تحقيق "حول الادعاءات الموجودة في الكتاب، لأنها تشكل #فضيحة دولة".

وكان فيون يعتبر من بين الأوفر حظا للفوز بالرئاسة بعد حصوله على تفويض اليمين في نهاية 2016، لكن الصحف بدأت تتداول أخبارا عن وظائف وهمية حصلت عليها زوجته #بينيلوب ، ثم اضطر للاعتذار لقبوله بزات فاخرة بقيمة 133 ألف يورو قدمها له المحامي روبير بورجي الذي وصفه بـ"الصديق".

الأكثر مشاهدة


التعليقات