• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الثلاثاء 28/03/2017 - 03:04 بتوقيت نيويورك

المغرب.. مهاجمة مقر للشرطة في الحسيمة وإحراق عدة سيارات

المغرب.. مهاجمة مقر للشرطة في الحسيمة وإحراق عدة سيارات

المصدر / وكالات

هاجم متظاهرون مقرا لسكن الشرطة وأحرقوا عدة سيارات وحافلة لقوات الأمن في منطقة الحسيمة في شمال المغرب، التي شهدت مقتل بائع السمك محسن فكري منذ عدة أشهر.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية، الاثنين 27.03.2017، أن قوات الأمن تدخلت لإعادة النظام في المنطقة، كما تم اعتقال 14 شخصا ووضعهم رهن الإيقاف على خلفية هذه الاضطرابات.

وقالت الوكالة إن "مجموعة أفراد عائدة من مظاهرة مساء الأحد إلى بلدة آيت يوسف وعلي، هاجمت بالحجارة مقر سكن مخصص لعناصر الأمن الوطني في أمزورين وأضرمت النار في محيطه". وتدخلت قوات الأمن لإعادة النظام، وفتح تحقيق.

 Voir l'image sur Twitter


وأفادت الوكالة، لاحقا، نقلا عن الوكيل العام بالحسيمة، بتوقيف 14 شخصا إثر الواقعة، دون تفاصيل عن هوياتهم أو دوافعهم، وأنه تم وضع الموقوفين قيد الحجز وأحيلوا على النيابة.

وشهدت مدينة الحسيمة في منطقة الريف، في 2016، سلسلة من المظاهرات الشعبية بعد مقتل بائع السمك محسن فكري داخل شاحنة نفايات في 28 تشرين الأول/أكتوبر

الأكثر مشاهدة


التعليقات