• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الثلاثاء 28/03/2017 - 03:04 بتوقيت نيويورك

المغرب.. مهاجمة مقر للشرطة في الحسيمة وإحراق عدة سيارات

المغرب.. مهاجمة مقر للشرطة في الحسيمة وإحراق عدة سيارات

المصدر / وكالات

هاجم متظاهرون مقرا لسكن الشرطة وأحرقوا عدة سيارات وحافلة لقوات الأمن في منطقة الحسيمة في شمال المغرب، التي شهدت مقتل بائع السمك محسن فكري منذ عدة أشهر.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية، الاثنين 27.03.2017، أن قوات الأمن تدخلت لإعادة النظام في المنطقة، كما تم اعتقال 14 شخصا ووضعهم رهن الإيقاف على خلفية هذه الاضطرابات.

وقالت الوكالة إن "مجموعة أفراد عائدة من مظاهرة مساء الأحد إلى بلدة آيت يوسف وعلي، هاجمت بالحجارة مقر سكن مخصص لعناصر الأمن الوطني في أمزورين وأضرمت النار في محيطه". وتدخلت قوات الأمن لإعادة النظام، وفتح تحقيق.

 Voir l'image sur Twitter


وأفادت الوكالة، لاحقا، نقلا عن الوكيل العام بالحسيمة، بتوقيف 14 شخصا إثر الواقعة، دون تفاصيل عن هوياتهم أو دوافعهم، وأنه تم وضع الموقوفين قيد الحجز وأحيلوا على النيابة.

وشهدت مدينة الحسيمة في منطقة الريف، في 2016، سلسلة من المظاهرات الشعبية بعد مقتل بائع السمك محسن فكري داخل شاحنة نفايات في 28 تشرين الأول/أكتوبر

الأكثر مشاهدة


التعليقات