• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الثلاثاء 28/03/2017 - 03:04 بتوقيت نيويورك

المغرب.. مهاجمة مقر للشرطة في الحسيمة وإحراق عدة سيارات

المغرب.. مهاجمة مقر للشرطة في الحسيمة وإحراق عدة سيارات

المصدر / وكالات

هاجم متظاهرون مقرا لسكن الشرطة وأحرقوا عدة سيارات وحافلة لقوات الأمن في منطقة الحسيمة في شمال المغرب، التي شهدت مقتل بائع السمك محسن فكري منذ عدة أشهر.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية، الاثنين 27.03.2017، أن قوات الأمن تدخلت لإعادة النظام في المنطقة، كما تم اعتقال 14 شخصا ووضعهم رهن الإيقاف على خلفية هذه الاضطرابات.

وقالت الوكالة إن "مجموعة أفراد عائدة من مظاهرة مساء الأحد إلى بلدة آيت يوسف وعلي، هاجمت بالحجارة مقر سكن مخصص لعناصر الأمن الوطني في أمزورين وأضرمت النار في محيطه". وتدخلت قوات الأمن لإعادة النظام، وفتح تحقيق.

 Voir l'image sur Twitter


وأفادت الوكالة، لاحقا، نقلا عن الوكيل العام بالحسيمة، بتوقيف 14 شخصا إثر الواقعة، دون تفاصيل عن هوياتهم أو دوافعهم، وأنه تم وضع الموقوفين قيد الحجز وأحيلوا على النيابة.

وشهدت مدينة الحسيمة في منطقة الريف، في 2016، سلسلة من المظاهرات الشعبية بعد مقتل بائع السمك محسن فكري داخل شاحنة نفايات في 28 تشرين الأول/أكتوبر

الأكثر مشاهدة


التعليقات