• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 30/03/2017 - 07:57 بتوقيت نيويورك

اليمن: انباء عن وصول وفد كبار مشائح من الحوثيين إلي السعودية

اليمن: انباء عن وصول وفد كبار مشائح من الحوثيين إلي السعودية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت  مصادر سعودية لم يسمها  ان «وفدا حوثيا يتكون من كبار مشائخ وضباط دخلو الى المملكة عبر منفذ «علب»، مشيرة الى ان «سلطات المملكة وفرت لهم الحماية خلال رحلتهم».

وفيما أكدت المصادر ان، «الوفد الحوثي كان برفقته جندي سعودي أسير لدى المليشيا المسلحة»، نقل القيادي الحوثي حسن زيد عن عضو المجلس السياسي للمليشيا عبد الملك العجري قوله: « وفود من اللجان الشعبية والجيش تعبر الحدود ومفاوضات مباشرة وساخنة » .

وقال «يبدو ان هناك فرصة في التوصل إلى أرضية مشتركة في المحادثات الجارية، وأن هذه الأرضية سوف تأتي على حساب استبعاد صالح من السياسة اليمنية».

وأشارت الى ان «الحوثيون والسعوديون يشتركون في رغبتهم في الإطاحة بصالح إما عبر مصير بن علي تونس (النفي) أو مصير قذافي ليبيا (الإعدام)، فهناك بذورا متوفرة لهدنة بين الحوثيين والسعوديين تتم خلالها الإطاحة بصالح ككبش فداء».

ياتي هذا في وقت تشهد فيه المناطق الحدودية هدوءًا غير مسبوق، رغم ضراوة المعارك التي شهدتها بين المليشيا الحوثية وقوات المخلوع صالح من جهة والجيش السعودي من جهة أخرى. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات