• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 31/03/2017 - 03:19 بتوقيت نيويورك

عسيري بعد محاولة الاعتداء عليه في لندن: "أنا بخير"

عسيري بعد محاولة الاعتداء عليه في لندن:

المصدر / وكالات

أكد المستشار العسكري لوزير الدفاع السعودي اللواء ركن أحمد عسيري، أنه بخير، بعد محاولة الاعتداء عليه في العاصمة البريطانية لندن أمس.

  • وقال عسيري في تصريح مقتضب للأناضول، "أنا بخير والحمد لله، وهذا لن يعيقنا عن إطلاع العالم على الحقائق".

يأتي ذلك بعد إعلان السفارة السعودية في لندن في ساعة متأخرة من مساء الخميس عن تعرض المستشار العسكري لوزير الدفاع السعودي اللواء أحمد عسيري، لمحاولة اعتداء من قبل مجموعة من المتظاهرين، مؤكدة سلامته.

وأفادت السفارة في بيان نشرته على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، أن عسيري تعرض "لمحاولة اعتداء من متظاهرين كانوا يحاولون تعطيل مشاركته في ندوة المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية لبحث الأوضاع في اليمن"، لتؤكد لاحقا في تغريدة نشرتها سلامة اللواء أحمد عسيري.

 Читать Saudi Embassy UK  @SaudiEmbassyUK

تود السفارة التأكيد على سلامة اللواء احمد عسيري، الذي تعرض لمحاولة إعتداء من قبل مجموعة من المتظاهرين.

 Читать Saudi Embassy UK  @SaudiEmbassyUK

تعرض اللواء لمحاولة إعتداء من متظاهرين كانوا يحاولون تعطيل مشاركته في ندوة المجلس الاوروبي للعلاقات الخارجية لبحث الأوضاع في اليمن

وبينت أن "برنامج التواصل للواء عسيري في بريطانيا مستمر دون تغيير، رغم المحاولات اليائسة لتعطيله من قبل قوى تنتهج العنف مبدأ".

 Читать Saudi Embassy UK  @SaudiEmbassyUK

تؤكد السفارة أن برنامج التواصل للواء عسيري في بريطانيا مستمر دون تغيير رغم المحاولات اليائسة لتعطيله من قبل قوى تنتهج العنف مبدأً

هذا وشكرت السفارة السعودية الشرطة البريطانية على الدعم الذي قدمته في حماية المكان وتأمين سلامة اللواء عسيري.

 Читать Saudi Embassy UK  @SaudiEmbassyUK

تود السفارة شكر الشرطة البريطانية على تعاونهم في حماية المكان والتاكد من سلامة خروج سمو السفير وسعادة اللواء من المبنى.

وفي الوقت الذي لم يحدد فيه بيان السفارة السعودية هوية المتظاهرين، مكتفيا بوصفهم بأنهم "قوى تنتهج العنف مبدأ"، اتهمت وسائل إعلام سعودية ونشطاء على مواقع التواصل إيران بالوقوف وراء محاولة الاعتداء.

المصدر: الأناضول 

الأكثر مشاهدة


التعليقات