• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 31/03/2017 - 03:30 بتوقيت نيويورك

إیران: لم نتخذ القرار حول المشاركة في مؤتمر حول سوریا لغاية الآن

إیران: لم نتخذ القرار حول المشاركة في مؤتمر حول سوریا لغاية الآن

المصدر / وكالات

صرح المتحدث باسم الخارجیة الإیرانیة بهرام قاسمي، بأن إیران لم تتخذ القرار لغاية الآن حول المشاركة في المؤتمر الدولي المزمع عقده في بروكسل حول سوریا.

وقال قاسمي في تصريح أدلى به لوكالة "ارنا" الإيرانية مساء الخمیس: لقد دعيت إيران للمشاركة في المؤتمر الدولي حول سوريا إلا أن طهران تبحث الموضوع فی الوقت الحاضر، وأن مشاركة وزیر الخارجیة فیه ليست معروفة لغاية الآن".

وكانت بعض وسائل الإعلام أعلنت نقلاً عن مسؤول في الاتحاد الأوروبي، بأن الوزير محمد جواد ظريف سيتوجه إلى بروكسل للمشاركة في المؤتمر الدولي للبحث في موضوع مساعدة سوریا.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الدولي حول سوريا تحت عنوان "تعهدات المانحين بعد مؤتمر لندن" يوم الأربعاء المقبل في العاصمة البلجیكیة بروكسل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات