• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/11/2015 - 00:08 بتوقيت نيويورك

مجزرة تودي بحياة 8 أشخاص من عائلة واحدة في العريش

مجزرة تودي بحياة 8 أشخاص من عائلة واحدة في العريش

المصدر / وكالات

مجزرة تودي بحياة 8 أشخاص من عائلة واحدة في العريش

قتل 8 أشخاص من عائلة واحدة، الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني، إثر اقتحام مجموعة ملثمة منزلا في مدينة العريش المصرية تزامنا مع سماع دوي 3 انفجارات بالمنطقة.

وحسب مصادر أمنية فقد قامت قوات الجيش والشرطة بتمشط المدينة بحثا عن الإرهابيين الذين نفذوا هذه العملية.

وتزامن موعد تنفيذ هذه العملية مع انشغال قوات الأمن بتفجير عبوة ناسفة على الطريق الدائري خلف المطار بعد بلاغ عن العبوة.

على صعيد آخر، لقيت فتاة مصرعها وأصيب آخر في انفجار بالعريش نتيجة انفجار سيارة خلف مقر قسم العريش.

وتوجهت سيارت الإسعاف ورجال الأمن لمكان الحادث، لمعرف أسباب الانفجار ولمعاينة موقع الحادث، فيما تم نقل المصاب لمستشفى العريش العام.

وقالت مصادر أمنية، إن الانفجارات التي سمع دويها مساء الأربعاء، في العريش، كانت جراء انفجار سيارة مفخخة بالقرب من قسم ثالث العريش ولم يسفر عنه أي خسائر بشرية حتى الآن.

وكان شهود عيان قالوا في وقت سابق إنهم سمعوا دوي 3 انفجارات ضخمة هزت العريش، دون معرفة سبب الانفجارات.

فيما قال نشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إن قوات الأمن أطلقت قنابل ضوئية في سماء حي العبور بعد سماع انفجار هائل بمدينة العريش.

الأكثر مشاهدة


التعليقات