• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 10/01/2016 - 15:47 بتوقيت نيويورك

أفراد من الشرطة التونسية يعتصمون للمطالبة بتحسين أوضاعهم الإجتماعية

أفراد من الشرطة التونسية يعتصمون للمطالبة بتحسين أوضاعهم الإجتماعية

المصدر / وكالات

 بدأ أفراد الأمن التونسي، اليوم الأحد، في تنفيذ إعتصام مفتوح للضغط على الحكومة لتنفيذ مطالبهم المتعلقة بتحسين أوضاعهم الاجتماعية.

وتجمع الالاف من أفراد الأمن التونسي أمام مقار الأقاليم والمناطق والإدارات الجهوية والسجون بكامل أنحاء البلاد، وذلك تلبية لدعوة وجهتها في وقت سابق النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي، لتنفيذ تحركات إحتجاجية.

وتهدف هذه التحركات الإحتجاجية التي جاءت تحت شعار ''وطني نحميه وحقي ما نسلمش فيه'' إلى الضغط على الحكومة لتلبية مطالب الأمنيين.

وأكدت النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي أن هذه الإعتصامات ستتواصل حتى تستجيب الحكومة للمطالب المتفق عليها منها إقرار زيادات في الأجور، وتحسين الأوضاع الاجتماعية لكافة أفراد الأمن التونسي.

وأشارت في بيان لها، إلى أن هذه الاعتصامات لن تؤثر على سير عمل المؤسسة الأمنية.

وكانت رئاسة الحكومة التونسية أعلنت في وقت سابق، إستعدادها لعقد جلسات للتفاوض مع النقابات الأمنية بهدف إيجاد تسوية للقضايا العالقة.

يشار إلى أن عدد أفراد قوات الأمن التونسي، أي الشرطة والحرس الوطني (الدرك)، وأعوان السجون، والجمارك، والحماية المدنية (الدفاع المدني)، يقدر بنحو 60 ألف شخص حاليا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات