• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/11/2015 - 00:10 بتوقيت نيويورك

برنت عند 46 دولاراً للبرميل رغم وفرة المعروض

برنت عند 46 دولاراً للبرميل رغم وفرة المعروض

المصدر / وكالات

برنت عند 46 دولاراً للبرميل رغم وفرة المعروض

تعافت أسعار النفط للعقود الآجلة من أدنى مستوياتها في أكثر من شهرين أثناء التعاملات الآسيوية اليوم الخميس بعد هبوط حاد في الجلسة السابقة أثارته مخاوف من أن عودة التوازن إلى السوق ستستغرق وقتا أطول كثيراً مما يتوقعه الكثيرون مع وجود إمدادات تفوق الطلب بفارق كبير.

وارتفعت عقود الخام الأميركي لأقرب استحقاق 23 سنتا أو 0.54% إلى 43.16 دولار للبرميل بحلول الساعة 0500 بتوقيت غرينتش بعد أن هبطت حوالي 3% في الجلسة السابقة متأثرة بزيادة في إنتاج ومخزونات النفط في الولايات المتحدة وتباطؤ اقتصادي في آسيا وخصوصا في الصين واليابان.

وزادت عقود خام القياس الدولي مزيج برنت 25 سنتا أو 0.55% إلى 46.06 دولار للبرميل بعد أن سجلت خسائر بلغت 3.4% في الجلسة السابقة.

وقال بنك إيه إن زد اليوم الخميس "ارتفاع المخزونات الأميركية يبقى عاملاً رئيسيا يدفع أسعار الخام للهبوط... العراق أيضا يزيد الضغوط على منتجي النفط الصخري الأمريكي. العراق شحن حوالي 10 ناقلات نفط في الأسابيع القليلة الماضية لتسليم الخام في موانئ أميركية في نوفمبر."

الأكثر مشاهدة


التعليقات