• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/01/2016 - 03:01 بتوقيت نيويورك

أفغانستان.. مقتل اثنين بانفجار قرب القنصلية الباكستانية

أفغانستان.. مقتل اثنين بانفجار قرب القنصلية الباكستانية

المصدر / وكالات

لقي شخصان اثنان حتفهما، الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني، وأصيب آخرون بتفجير انتحاري قرب القنصلية الباكستانية في مدينة جلال أباد شرقي أفغانستان.

وقال مسؤولون إن قوات الأمن الأفغانية تبادلت إطلاق النار مع مسلحين يتحصنون في منزل قرب القنصلية.

وذكر شهود عيان أنهم سمعوا دوي سلسلة انفجارات قوية قرب قنصليات أجنبية، بينها قنصليات الهند وباكستان وإيران، وجرى إجلاء التلاميذ من مدرسة قريبة للانفجارات.

ووقعت تفجيرات من هذا النوع في أفغانستان خلال الأسابيع الأخيرة، بينما تجري جهود لإعادة بدء عملية السلام مع حركة طالبان وتخفيف التوتر الدبلوماسي بين الهند وباكستان.

يذكر أن مسؤولين من أفغانستان وباكستان والصين والولايات المتحدة الأمريكية قد اجتمعوا، الاثنين، في إسلام أباد لبدء ما يأملون أن يقود لمفاوضات تهدف إلى إعادة إحياء عملية السلام في أفغانستان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات