• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/01/2016 - 03:32 بتوقيت نيويورك

اوباما "يعتذر" عن عدم لقائه العاهل الأردني الموجود في واشنطن حاليا

اوباما

المصدر / وكالات

أكد البيت الأبيض، أن الرئيس الأميركي باراك أوباما لن يلتقي ملك الأردن عبد الله الثاني الموجود في واشنطن حالياً، بسبب مشاكل متعلقة ببرنامج عمله، مؤكداً تطلعه إلى «فرصة للقائه في المستقبل القريب».

وقال ناطق باسم البيت الأبيض إن «الرئيس يأسف لعدم مقدرته على لقاء الملك شخصياً خلال هذه الزيارة بسبب تضارب في المواعيد، بما في ذلك الخطاب المقرر عن حال الاتحاد». ويلقي أوباما اليوم آخر خطاب له عن حال الاتحاد في ولايته الرئاسية الثانية والأخيرة أمام مجلسي الكونغرس، في حدث مهم على ساحة السياسة الأميركية.

وقال البيت الأبيض ومسؤولون أردنيون إن الملك عبد الله الثاني سيلتقي نائب الرئيس جو بايدن ، وكان الأول أجرى محادثات مع وزيري الدفاع آشتون كارتر والخارجية جون كيري أمس.

وقال ديبلوماسي إن العاهل الأردني وكيري ناقشا مكافحة تنظيم «الدولة الاسلامية» (داعش) و«جهود إحياء مفاوضات السلام الإسرائيلية - الفلسطينية». وصرح الناطق باسم وزارة الدفاع الأميركية بيتر كوك إن عاهل الاردن التقى آشتون الذي عبر «عن تقديره العميق (...) لمساهمات الأردن المتواصلة في الجهود الإقليمية لمكافحة تنظيم الدولة».

وكان أوباما وملك الأردن التقيا للمرة الأخيرة في واشنطن قبل عام تقريباً.

الأكثر مشاهدة


التعليقات