• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/01/2016 - 13:31 بتوقيت نيويورك

فصائل سورية ترفض المشاركة في مفاوضات جنيف قبل رفع الحصار ووقف قصف المدنيين

فصائل سورية ترفض المشاركة في مفاوضات جنيف قبل رفع الحصار ووقف قصف المدنيين

المصدر / وكالات

أفادت وكالة "رويترز" الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني بأن فصائل سورية معارضة ترفض المشاركة في مفاوضات جنيف التي ستعقد لاحقا.

ولم تحدد الفصائل التي اتخذت هذا القرار برفض المشاركة في المفاوضات حتى تنفيذ الشروط.

وكانت المعارضة السياسية السورية أكدت أيضا من جانبها في 11 يناير/كانون الثاني من أنها لن تكون قادرة على الدخول في مفاوضات ما دامت هناك "جهات خارجية" تقصف سوريا.

ومن الجدير بالذكر أن أطياف عدة للمعارضة السورية كانت قد عقدت اجتماعا في الرياض، وأعلنت في 10 ديسمبر/كانون الأول الماضي اتفاقها على تشكيل وفد للتفاوض مع النظام السوري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات