• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/01/2016 - 13:33 بتوقيت نيويورك

ألمانيا.. اتهام 4 أشخاص بالتخطيط لأعمال إرهابية

ألمانيا.. اتهام 4 أشخاص بالتخطيط لأعمال إرهابية

المصدر / وكالات

اتهمت النيابة الألمانية 3 رجال وامرأة بتنظيم مجموعة إرهابية ذات توجهات متطرفة والتخطيط لعمليات إرهابية.

وأعلنت النيابة الألمانية في بيان الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني أنه تم اعتقال المتهمين في بداية مايو/أيار العام الماضي، حيث بين التحقيق تأسيسهم منظمة إرهابية أطلقوا عليها اسم "oldschool society"، وتخطيطهم لشن هجمات على مساجد ومراكز لاجئين، إذ تم العثور بحوزتهم على مواد متفجرة وألعاب نارية شديدة المفعول.

ويتهم اثنان من المتطرفين (57 و40 عاما) برئاسة المجموعة التي لم يكن من المعروف عنها حتى الآونة الأخيرة الكثير، إذ اشتبهت أجهزة حماية الدستور (المخابرات المضادة في ألمانيا) بها في شهر أغسطس/اب من العام 2014.

ومن غير المعلوم عدد المجموعة، إلا أن هدفها كان في البداية قتال السلفية، وكان أعضائها يتحدثون مع بعضهم البعض من خلال شبكة الانترنت. ومن خلال المراقبة توصلت الأجهزة الأمنية الى استنتاج بأن أعضاء المجموعة يستطيعون تنفيذ خططهم على أرض الواقع. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات