• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الجمعة 15/01/2016 - 02:29 بتوقيت نيويورك

البورصة المصرية تتهاوى وتخسر 17 مليار جنيه في يوم واحد

البورصة المصرية تتهاوى وتخسر 17 مليار جنيه في يوم واحد

المصدر / وكالات

\تعرضت البورصة المصرية لهزة كبيرة الخميس بعدما واصلت تراجعها الحاد للجلسة الرابعة على التوالي خلال تعاملات الخميس وسط خسائر كبيرة في رأس المال وتراجع السيولة.

وانخفض المؤشر الرئيسي للبورصة خلال جلسة الخميس''إي جي إكس 30'' بنسبة 5.6 بالمئة ليسجل 5857.7 نقطة وانخفض المؤشر متساوي الأوزان ''إي جي إكس 50'' بنسبة 6.08 بالمئة ليسجل 1030.15 نقطة.

وهبط مؤشر ''إي جي إكس 70'' الذي يقيس أداء الشركات المتوسطة والصغيرة بنسبة 6.12 بالمئة ليسجل 336.4 نقطة كما انخفض المؤشر الأوسع نطاقا ''إي جي اكس 100'' بنسبة 5.02 بالمئة ليغلق على 694.6 نقطة.

وخسر رأس المال السوقي خلال جلسة الخميس نحو 17.7 مليار جنيه ليصل إلى 384 مليار جنيه مقابل 401.7 مليار جنيه إغلاق جلسة أمس الأربعاء.

فيما قررت البورصة المصرية وقف تداول جلسة اليوم الخميس قبل انتهاء موعدها الرسمي بعد تراجع المؤشر الأوصع نطاقا ''إي جي اكس 100'' بنسبة 5%.

وتم التداول على 257.4 مليون ورقة مالية بقيمة تداول بلغت نحو 554 مليون جنيه من خلال 20.4 ألف عملية مقابل قيمة تداولات بلغت 1.2 مليار جنيه خلال جلسة الأربعاء.

التعليقات