• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 15/01/2016 - 02:45 بتوقيت نيويورك

مايكروسوفت تضيف دردشة الفيديو الجماعية مجانا لتطبيق سكايب

مايكروسوفت تضيف دردشة الفيديو الجماعية مجانا لتطبيق سكايب

المصدر / وكالات

قررت شركة مايكروسوفت إضافة ميزة مكالمات الفيديو الجماعي بشكل مجاني لمستخدمي تطبيق سكايب الذين يملكون نسخة سكايب مثبتة على أنظمة أندرويد وiOS ووندوز فون، بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق ميزة مكالمات الفيديو ضمن سكايب.

وتخضع ميزة فيديو المجموعة حسب ما أعلنت عنه الشركة لبعض القواعد، على الأقل بالنسبة لسطح المكتب، حيث توصي سكايب بأن يقوم مستخدمو نسخة سكايب لسطح المكتب بالتواصل مع ما يصل إلى خمسة مستخدمين آخرين في وقت واحد.

وتفرض الخدمة حدودا للاستخدام العادل يصل إلى 100 ساعة في الشهر، كما تخضع لاستخدام محدود في اليوم بمعدل 10 ساعات يوميا، بالإضافة لوجود حد على مكالمة الفيديو الفردية يتمثل بعدد ساعات يبلغ أربع ساعات للمكالمة الواحدة، ليتم بعد استهلاك هذه الساعات السماح بالمكالمات الصوتية فقط.

وقال نائب رئيس شركة مايكروسوفت غورديب بال: "لقد مر عقد من الزمن منذ قيام سكايب بتغيير طريقة تواصل الناس مع أحبائهم، ونحن متحمسون اليوم للإعلان عن التطور المقبل".

ونشرت مايكروسوفت بعض الأرقام حول العقد الماضي للتطبيق، وأكدت على أن مستخدمي سكايب قاموا بالتواصل عبر الفيديو لأكثر من تريليوني دقيقة.

وأوضحت الشركة مدى أهمية هذا الوقت: "مع هذه الكمية من الوقت، يمكنك استخدام سكايب للقراءة لجميع الأطفال في العالم لمدة 10 ساعات".

ولم تقم الشركة بالإعلان عن وقت محدد لإدراج ميزة الفيديو الجماعي لتطبيق سكايب على الهواتف المحمولة، إلا أنها وفرت إمكانية التسجيل المسبق للحصول على التطبيق الجديد في وقت مبكر.

وأخفت شركة مايكروسوفت الإشارة إلى وجود سياسية الاستخدام العادل بالنسبة لتطبيق سكايب على الهواتف المحمولة، وكيف ستطبق هذه السياسة في حال وجودها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات