• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الاثنين 03/04/2017 - 03:07 بتوقيت نيويورك

احتجت على قطع الأشجار.. فأحرقت حية!

احتجت على قطع الأشجار.. فأحرقت حية!

المصدر / وكالات

في حادث مروع وجريمة كريهة، أقدم مجموعة من القرويين في شمال الهند على إحراق فتاة لم تتجاوز العشرين من عمرها، لاحتجاجها على قطع الأشجار.

وفي تفاصيل الجريمة التي وقعت الأسبوع الماضي، أقدم بعض الأشخاص في قرية هاريادانا، في منطقة راجاستان، على صب البنزين على جسد "لاليتا"، بعد أن احتجت على قطع الأشجار من مزرعة عائلتها لتوسيع الطريق، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام المحلية، وأضرموا النار فيها ما أدى إلى وفاتها متأثرة بجروحها في المستشفى بعد يوم واحد من الحادثة.

وقال شقيق الفتاة العشرينية بعد الحادثة "كان النزاع على الطريق، وكانت أختي تعارضه.. فسكبوا عليها البنزين وأشعلوا بها النيران"، فيما زعم بعض القرويين أن المرأة أحرقت نفسها أثناء النزاع.

يذكر أن زعيم القرية، رانفير سينغ، كان من بين المتهمين الـ 10 الذين ذكرت الشرطة أسماءهم في تقريرها حول الحادث. وشهدت القرية احتجاجات السكان المحليين الغاضبين الاثنين الماضي، عندما عاد جثمان الفتاة إلى القرية، حيث طالبوا باعتقال المتهمين وبإجراء تحقيق عادل.

التعليقات