• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 04/04/2017 - 02:05 بتوقيت نيويورك

11 قتيلا و51 جريحا بتفجير سان بطرسبورغ

11 قتيلا و51 جريحا بتفجير سان بطرسبورغ

المصدر / وكالات

أصدرت مديرية الطوارئ في سان بطرسبورغ اليوم قائمة بضحايا التفجير الذي وقع في مترو الأنفاق بالمدينة، والتي تضمنت 11 قتيلا و51 جريحا.

ووفقا لبيانات اللجنة التابعة لوزارة الصحة في سان بطرسبورغ، فقد تم نشر قوائم بأسماء الأشخاص المتضررين من التفجير والمتواجدين حاليا في مستشفيات المدينة، مشيرة إلى أنه سيتم تحديثها عندما تصبح المعلومات متوفرة.

هذا وأعلنت لجنة التحقيق التي شكلت بخصوص التفجير، أنها لا تستبعد أن يكون انتحاري فجر نفسه داخل مترو الأنفاق.

ونفت الأجهزة الأمنية ما تناقلته وسائل إعلام حول وقوع تفجير ثان في مترو الأنفاق، لكنها أكدت إبطال مفعول عبوة ناسفة أخرى عثر عليها في محطة "بلوشاد فوستانيا" داخل المترو. 


وبحسب معلومات لجنة مكافحة الإرهاب الروسية وقع الانفجار في الساعة 14.40 داخل عربة قطار بين محطتي "تيخنولوغيتشيسكي إينستيتوت" و"سينايا بلوشاد".

وقالت مصادر أمنية إن عبوة ناسفة كانت متروكة في عربة قطار، معتبرة أن قوة التفجير كانت تساوي نحو 200-300 غرام من مادة "تي إن تي". وأوضحت المصادر أن التفجير وقع في العربة الثالثة للقطار ولم يتسبب بحريق، وكان جميع من قتلوا أو أصيبوا جراء الهجوم، متواجدين قرب المكان الذي وضعت فيه العبوة.


وأعلنت سلطات سان بطرسبورغ الحداد على أرواح الضحايا لمدة 3 أيام اعتبارا من الثلاثاء.

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

 Читать Лентач @the_lentach

В Петербурге на станции "Технологический институт" произошёл взрыв в вагоне метро.

 Читать Maxim Pushkin @mc_maxim

Первые секунды после взрыва в метро Санкт-Петербурга 3 апреля 2017 года.

Просто нет слов...

 · Republic of Belarus

 Читать Maxim Pushkin @mc_maxim

Взрыв в петербургском метро осуществил смертник. Его личность установлена.

 · Republic of Belarus

الأكثر مشاهدة


التعليقات