• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 04/04/2017 - 08:02 بتوقيت نيويورك

إسبانيا:مصادرة 15عمارة و76 حساباً مصرفياً لأشخاص وشركات موالين للأسد

إسبانيا:مصادرة 15عمارة و76 حساباً مصرفياً لأشخاص وشركات موالين للأسد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أمرت المحكمة العليا الإسبانية بمصادرة أملاك العشرات من الأشخاص والشركات المسجلة باسماء أفراد مقربين من الرئيس السورى بشار الأسد، ومن عائلته و الموالين له.

وقالت صحيفة الباييس الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إن قاضي المحكمة أمر بمصادرة 15 عمارة في ماربيا وبويرتو بانيوس، جنوب إسبانيا، و76 حساباً مصرفياً، لشركات اعتبرها القاضي مستفيدة من نهب ثروات الدولة السورية، وتبلغ قيمة الأموال المجمدة فيها ما يعادل 300 مليون دولار.

وأوضحت "الباييس" أن رفعت الأسد، عم الرئيس الحالي بشار الأسد، يُمثل محور القضية المنشورة أمام المحكمة الإسبانية.
واعتماداً على تحقيقات النيابة، توصل القضاء الإسباني إلى توثيق 503 ملكية تعود إما لرفعت الأسد، أو لأفراد من عائلته.
وتتمثل هذه الأملاك في البيوت، والشقق، والمحلات التجارية، والشقق السياحية، والفنادق الفاخرة، وعلى رأسها العقار الشهير باسم "لاماكينيا" التي تمتد على 3300 هكتار في منطقة بيناهفيس القريبة من ماربيا الشهيرة، والتي تتجاوز قيمتها السوقية 60 مليون يورو، من أصل 691 مليون يورو، قيمة إجمالي ممتلكات رفعت الأسد والمقربين منه حسب التحقيقات، والتي أمر القضاء بتجميدها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات