• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الثلاثاء 04/04/2017 - 08:37 بتوقيت نيويورك

الجزائر تمنع 11 إمام من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد

الجزائر تمنع 11 إمام من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر 11 إمام مسجد في الجزائر خوض الانتخابات التشريعية في مايو المقبل، وفى المقابل قررت وزارة الشئون الدينية والأوقاف الجزائرية منعهم من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد منذ اليوم حيث بدء الحملة الانتخابية رسميا.

وقال وزير الشئون الدينية والأوقاف محمد عيسى "ستحرم عليهم المنابر خلال الحملة الانتخابية وفقا للقانون"، لافتا إلى أن الأئمة الفائزين فى تشريعيات مايو المقبل، سوف يطبق عليهم القانون، موضحا أن القانون هو الذي يحكم مصيرهم أثناء ترشحهم حيث ستمنع عنهم المنابر خلال الحملة الانتخابية.

ودعت الحكومة الجزائرية الشعب للمشاركة في الانتخابات المقبلة، حيث أكد وزير الداخلية نور الدين بدوى أن المشاركة فى الانتخابات تعنى تمسك الجزائريين  بالأمن، لافتا إلى أن المقاطعين يرغبون في جر البلاد إلى الفوضى، داعيا إلى الحفاظ على مختلف المكاسب "للمحافظة على أمننا واستقرارنا وطمأنينة مواطنينا لنواصل تجسيد جميع البرامج التنموية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات