• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

واشنطن تعلن دعمها لاتفاق المجلس العسكري السوداني وقوي الحرية والتغيير مجلس النواب الأمريكي يدين عنصرية ترامب ضد نائبات الكونغرس جماعة الحوثي تعلن قصف مطار سعودي الأمم المتحدة: أسبوعياً يتم الإبلاغ عن 75 ضحية من المدنيين اليمنيين جراء الحرب العراق: هجوم مسلح علي موظفي القنصلية التركية في أربيل أسفرعن مقتل نائب القنصل غداً.. غريفيث أمام مجلس الأمن الدولي من أجل الملف اليمني رئيس الإكوادور السابق يتهم مؤسس "ويكيليكس" بالتدخل في الانتخابات الأمريكية دون قصد.. كشف سر 150 سلاحا نوويا تنشرها واشنطن في أوروبا "تفتيشات مهينة" تكلف لوس أنجلوس 53 مليون دولار بعد "سحابة صيف".. تعزيز العلاقات بين الأردن وقطر دعوات لوقف القتال بطرابلس والجامعة العربية تفشل بعقد اجتماع طارئ ألمانيا.. تعيين خليفة ميركل المحتملة بمنصب وزيرة الدفاع النواب الأميركي يصوت على قرار يدين تعليقات ترمب بشأن نائبات ديمقراطيات تسريب مثير عن أسلحة نووية أميركية مخزنة في بلجيكا الاتحاد الأوروبي يحذر إيران من خفض التزاماتها في النووي

الثلاثاء 04/04/2017 - 08:37 بتوقيت نيويورك

الجزائر تمنع 11 إمام من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد

الجزائر تمنع 11 إمام من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر 11 إمام مسجد في الجزائر خوض الانتخابات التشريعية في مايو المقبل، وفى المقابل قررت وزارة الشئون الدينية والأوقاف الجزائرية منعهم من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد منذ اليوم حيث بدء الحملة الانتخابية رسميا.

وقال وزير الشئون الدينية والأوقاف محمد عيسى "ستحرم عليهم المنابر خلال الحملة الانتخابية وفقا للقانون"، لافتا إلى أن الأئمة الفائزين فى تشريعيات مايو المقبل، سوف يطبق عليهم القانون، موضحا أن القانون هو الذي يحكم مصيرهم أثناء ترشحهم حيث ستمنع عنهم المنابر خلال الحملة الانتخابية.

ودعت الحكومة الجزائرية الشعب للمشاركة في الانتخابات المقبلة، حيث أكد وزير الداخلية نور الدين بدوى أن المشاركة فى الانتخابات تعنى تمسك الجزائريين  بالأمن، لافتا إلى أن المقاطعين يرغبون في جر البلاد إلى الفوضى، داعيا إلى الحفاظ على مختلف المكاسب "للمحافظة على أمننا واستقرارنا وطمأنينة مواطنينا لنواصل تجسيد جميع البرامج التنموية".

التعليقات