• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط مسؤول أمريكي سابق يدعو ألمانيا لترويع روسيا

الثلاثاء 04/04/2017 - 08:37 بتوقيت نيويورك

الجزائر تمنع 11 إمام من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد

الجزائر تمنع 11 إمام من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر 11 إمام مسجد في الجزائر خوض الانتخابات التشريعية في مايو المقبل، وفى المقابل قررت وزارة الشئون الدينية والأوقاف الجزائرية منعهم من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد منذ اليوم حيث بدء الحملة الانتخابية رسميا.

وقال وزير الشئون الدينية والأوقاف محمد عيسى "ستحرم عليهم المنابر خلال الحملة الانتخابية وفقا للقانون"، لافتا إلى أن الأئمة الفائزين فى تشريعيات مايو المقبل، سوف يطبق عليهم القانون، موضحا أن القانون هو الذي يحكم مصيرهم أثناء ترشحهم حيث ستمنع عنهم المنابر خلال الحملة الانتخابية.

ودعت الحكومة الجزائرية الشعب للمشاركة في الانتخابات المقبلة، حيث أكد وزير الداخلية نور الدين بدوى أن المشاركة فى الانتخابات تعنى تمسك الجزائريين  بالأمن، لافتا إلى أن المقاطعين يرغبون في جر البلاد إلى الفوضى، داعيا إلى الحفاظ على مختلف المكاسب "للمحافظة على أمننا واستقرارنا وطمأنينة مواطنينا لنواصل تجسيد جميع البرامج التنموية".

التعليقات