• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الثلاثاء 04/04/2017 - 08:37 بتوقيت نيويورك

الجزائر تمنع 11 إمام من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد

الجزائر تمنع 11 إمام من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر 11 إمام مسجد في الجزائر خوض الانتخابات التشريعية في مايو المقبل، وفى المقابل قررت وزارة الشئون الدينية والأوقاف الجزائرية منعهم من اعتلاء المنابر وإلقاء خطب في المساجد منذ اليوم حيث بدء الحملة الانتخابية رسميا.

وقال وزير الشئون الدينية والأوقاف محمد عيسى "ستحرم عليهم المنابر خلال الحملة الانتخابية وفقا للقانون"، لافتا إلى أن الأئمة الفائزين فى تشريعيات مايو المقبل، سوف يطبق عليهم القانون، موضحا أن القانون هو الذي يحكم مصيرهم أثناء ترشحهم حيث ستمنع عنهم المنابر خلال الحملة الانتخابية.

ودعت الحكومة الجزائرية الشعب للمشاركة في الانتخابات المقبلة، حيث أكد وزير الداخلية نور الدين بدوى أن المشاركة فى الانتخابات تعنى تمسك الجزائريين  بالأمن، لافتا إلى أن المقاطعين يرغبون في جر البلاد إلى الفوضى، داعيا إلى الحفاظ على مختلف المكاسب "للمحافظة على أمننا واستقرارنا وطمأنينة مواطنينا لنواصل تجسيد جميع البرامج التنموية".

التعليقات