• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 09/04/2017 - 03:18 بتوقيت نيويورك

مسؤول روسي يعلق على التصريحات الأمريكية حول إزاحة الأسد

مسؤول روسي يعلق على التصريحات الأمريكية حول إزاحة الأسد

المصدر / وكالات

أعلن السيناتور الروسي قسطنطين كوساتشوف أن تصريحات السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة بشأن عدم إمكانية إيجاد حل سياسي في سوريا مع الأسد تقوض جهود المجتمع الدولي في هذا البلد.

وكتب كوساتشوف، الذي يترأس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، في صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: "إذا سمينا الأشياء بمسمياتها، فهذا (تصريحات نيكي هيلي) يقوض جهود المجتمع الدولي الرامية إلى انطلاق عملية المفاوضات السياسية بين السلطات السورية والمعارضة. وهم (المعارضة السورية) سيسألون، بعد ذلك، هل هناك أي جدوى من المشاركة في مفاوضات أستانا، أو جنيف"؟

وأضاف المسؤول الروسي أن مسلحي المعارضة السورية قد يعودون إلى القتال مع القوات الحكومية السورية بعد هذه التصريحات الأمريكية.

وكانت نيكي هيلي مندوبة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة أعلنت، في وقت سابق، أن مسألة إزاحة نظام الأسد من أولويات الإدارة الأمريكية.

المصدر: تاس

الأكثر مشاهدة


التعليقات