• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الاحد 09/04/2017 - 06:54 بتوقيت نيويورك

مصر: مقتل 21 شخص و 59 مصابا حتى الآن فى تفجيرإرهابي بكنيسة طنطا

مصر: مقتل 21  شخص و 59 مصابا حتى الآن فى  تفجيرإرهابي بكنيسة طنطا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية صباح اليوم الأحد، وفاة 21 مواطن وإصابة 59 أخريين حتى الآن فى انفجار جسم غريب داخل كنيسة مارى جرجس بشارع النحاس بطنطا بمحافظة الغربية.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، فى بيان اليوم إلى أنه تم نقل 13حالة وفاة إلى مستشفى الجامعى، و8 حالات وفاة إلى مستشفى المنشاوى العام، لافتا إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات الجامعة والمنشاوى العام والمواساة والأمريكان، وجميعهم يتلقون العلاج اللازم.

وأوضح " مجاهد " أن الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان فور وقوع الحادث شكل لجنة كانت فى قلب الحدث من الدكتور شريف وديع مستشار الوزير للرعايات والدكتور أحمد الانصارى رئيس هيئة الإسعاف المصرية والدكتور محمد شوقى رئيس قطاع الطب العلاجى، لتوفير كافة الرعاية الطبية للمصابين والتأكد من توافر أكياس الدم.

لافتا إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد فى مستشفيات المحافظة إلى الدرجة القصوى، كما تم التأكد من توافر 687 كيس دم من الفصائل المختلفة موزعة ببنك الدم ومستشفيات المحافظة.

ووجه وزير الصحة والسكان بإخلاء جناح بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة لنقل الحالات الحرجة فور احتياجها لذلك، ورفع درجة الاستعداد به إلى الدرجة القصوى.

التعليقات