• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الاحد 09/04/2017 - 07:04 بتوقيت نيويورك

القاهرة: التحفظ على رأس الانتحاري المتورط في انفجار كنيسة طنطا

القاهرة: التحفظ على رأس الانتحاري المتورط في انفجار كنيسة طنطا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الغربية أنه تم التحفظ على رأس أحد الأشخاص داخل كنيسة مارجرجس بطنطا يشتبه أنها للانتحارى المتورط في الانفجار.

 وأضاف المصدر أنه جارٍ إجراء التحاليل اللازمة لمعرفة هذا الشخص ومدى تورطه بالتفجير، لافتا إلى أنه جار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وارتفعت حصيلة انفجار ضحايا حادث انفجار كنيسة مارجرجس بطنطا، التابعة لمحافظة الغربية، لـ 25 قتيلا بحسب ما أذاعه التليفزيون المصري، وإصابة 711 شخصًا.

 

وأعلنت وزارة الصحة في بيان رسمي لها اليوم الأحد، أن عدد الضحايا لم يتجاوز 22 قتيلا و 71 مصابًا.

 

ووقع صباح اليوم الأحد، انفجار داخل محيط كنيسة مار جرجس بمنطقة علي مبارك في طنطا، أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى.

 

وانتقلت قوات الدفاع المدني إلى مكان الحادث، كما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا، كما انتقلت  5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

 

وتحتفل الكنائس الثلاث ( الأرثوذكسية، الإنجيلية، والكاثوليكية)، اليوم الأحد، بـ"أحد الشعانين"-موعد دخول السيد المسيح للقدس- المعروف بـ"عيد السعف"، والذي يعد مدخلًا لـ"أسبوع الآلام"، وفقا لمعتقدات الكنيسة.

التعليقات