• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعزية للصحفية هدي منصور أبو مازن يلتقي بالرئيس المصري "السيسي" غداً السبت النتائج النهائية: 51.41 % مع تعديل الدستور التركي البريطانيون نادمون بغالبيتهم على التصويت لصالح بريكست السعودية تتهم ايران بتقوية داعش والقاعدة نائب بالكونغرس الامريكي: ترامب سيعلن نقل السفارة للقدس خلال زيارته إلى إسرائيل "قلق إسرائيلي" من مشروع قرار جديد لليونسكو بشأن القدس السيسي يصادق على قانون تعديلات "الهيئات القضائية" وسط غضب القضاة رويترز: الصراع في اليمن يتيح فرصة لتعميق العلاقات بين أمريكا ودول الخليج صحيفة يهودية: رئيس "الكونغرس اليهودي العالمي" وسيط عباس مع ترامب..يعد لـ"صفقة تاريخية"! الخارجية الأمريكية: ندرس باهتمام سحب القوات الروسية من سوريا ترامب يشكو من عدم تحمل السعودية نصيبا عادلا من تكلفة دفاع أمريكا عنها..وصراع كبير محتمل مع كوريا الشمالية "هآرتس" تكشف عن فضيحة فساد جديدة ضد نتنياهو: قريبا الى المحكمة! ترامب: احتمال لنزاع كبير مع كوريا الشمالية مناورات بحرية صينية غرب المحيط الهادئ

الاثنين 10/04/2017 - 03:31 بتوقيت نيويورك

مقتل قيادي حوثي في معارك جنوب صنعاء

مقتل قيادي حوثي في معارك جنوب صنعاء

المصدر / وكالات

أعلنت مصادر عسكرية يمنية، أمس الأحد، مقتل قيادي حوثي في معارك مع قوات الجيش اليمني بمحافظة تعز جنوبي صنعاء.

وذكرت وسائل إعلام يمنية، أن القيادي عبدالله المؤيد، قتل إلى جانب 9 آخرين من مسلحي الحوثيين، في معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين قرب مدينة المخا، إثر هجوم شنه الحوثيون على مواقع للجيش الموالي للرئيس عبد رب منصور هادي. ويشغل المؤيد منصب وكيل وزارة الإعلام التابعة للحوثيين.

إلى ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية، على مواقع متفرقة للحوثيين في المخا، مؤكدة سقوط خسائر مادية وبشرية في صفوفهم.

وتشهد مناطق شرقي وشمالي المخا معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والحوثيين، حيث تحاول قوات الجيش التقدم نحو معسكر خالد بن الوليد شرقا ومديرية الخوخة أولى مديريات محافظة الحديدة شمالا.

التعليقات