• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 12/04/2017 - 03:41 بتوقيت نيويورك

اتصالات مستشار سابق لترمب خضعت لمراقبة قانونية

اتصالات مستشار سابق لترمب خضعت لمراقبة قانونية

المصدر / وكالات

حصل #مكتب_التحقيقات_الفيدرالي (إف.بي.آي) على أمر قضائي لمراقبة اتصالات #مستشار للمرشح الرئاسي في ذلك الوقت #دونالد_ترمب في إطار تحقيق في صلات محتملة بين #روسيا والحملة، حسب ما ذكرت صحيفة "#واشنطن_بوست" الأميركية، الثلاثاء.

وقالت الصحيفة مستشهدة بمسؤولين في وكالات إنفاذ القانون ومسؤولين أميركيين آخرين إن المكتب ووزارة العدل حصلا على الأمر الذي يستهدف اتصالات مستشار السياسة الخارجية، #كارتر_بيج، بعد إقناع قاض بمحكمة مراقبة المخابرات الأجنبية بأن هناك سببا محتملا للاعتقاد بأن بيج كان يعمل عميلا لقوة أجنبية، وفي هذه الحالة روسيا.

وأفادت "واشنطن بوست" بأن بيج نفى مرارا ارتكاب أي أخطاء في تعاملاته مع حملة ترمب أو روسيا.

وأضافت الصحيفة أن مراقبة الاتصالات أوضح دليل حتى الآن على أن (إف.بي.آي) كان لديه ما يدعو للاعتقاد خلال حملة 2016 الرئاسية بأن مستشار بحملة ترمب كان على صلة بعملاء روس.

ترمب



وقال بيج في بيان إن الأمر القضائي دليل على أن إدارة الرئيس السابق #باراك_أوباما أرادت "قمع المعارضين" الذين عارضوا سياسته الخارجية.

وأضاف "سيكون من المثير رؤية ماذا سيحدث عندما يجري الإفصاح بشكل كامل مع مرور الوقت عن الأساس غير المبرر لتلك الطلبات بموجب قانون مراقبة المخابرات الأجنبية".

ويحقق (إف.بي.آي) ولجنة من الكونغرس فيما إذا كانت روسيا حاولت التأثير على الانتخابات لصالح ترمب وكان ذلك في الغالب عن طريق التسلل على البريد الإلكتروني لأعضاء من #الحزب_الديمقراطي والكشف عن معلومات محرجة أو ربما بالتآمر مع معاوني ترمب.

وتنفي روسيا هذه المزاعم التي يرفضها ترمب أيضا.

وذكرت "واشنطن بوست" أنه لم توجه لبيج تهمة في أي جريمة ولم يتضح ما إذا كانت وزارة العدل قد توجه لاحقا اتهامات له أو لآخرين حول مزاعم تدخل #روسيا في #الانتخابات_الرئاسية لعام 20166.

الأكثر مشاهدة


التعليقات