• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 12/04/2017 - 03:46 بتوقيت نيويورك

ترامب: ليس لدينا خطط للدخول إلى سوريا

ترامب: ليس لدينا خطط للدخول إلى سوريا

المصدر / وكالات

أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أنه ليس لديه خطط للدخول إلى سوريا، مشيرا إلى أن التدخل الأمريكى هناك سيكون محصورا باحتمال شن ضربات جوية جديدة كتلك التى نفذت الأسبوع الماضي.

ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية اليوم الأربعاء عن ترامب قوله، فى مقابلة مع قناة "فوكس بيزنس" ستبث كاملة فى وقت لاحق اليوم، "لن نذهب إلى سوريا"، مضيفا "ولكن حين أرى أشخاصا يستخدمون أسلحة كيميائية رهيبة، وحين أرى أطفالا جميلين يموتون فى أحضان آبائهم، أو أرى أطفالا يلهثون من أجل الحياة، حين أرى ذلك سأتصل فورا بوزير الدفاع الأمريكى الجنرال جيمس ماتيس".

وحمل روسيا المسئولية عن الأوضاع الحالية فى سوريا، معتبرا أنه لولا دعمها للرئيس السورى بشار الأسد لما كانت المشكلة الحالية موجودة.

وبشأن الضربات الصاروخية الأمريكية التى استهدفت مطار الشعيرات فى سوريا، اعتبر ترامب أن الرئيس السابق باراك أوباما كان عليه أن يتخذ إجراءات خلال ولايته.وقال "ما فعلته كان يجب أن تفعله إدارة أوباما قبل وقت طويل"، مبديا اعتقاده بأن "سوريا ستكون أفضل حالا بكثير مما كانت عليه".

الأكثر مشاهدة


التعليقات